الرئيسية » الأسرة و الطفل » كيف تحافظين على قلب زوجك
كيف تحافظين على قلب زوجك

كيف تحافظين على قلب زوجك

كيف تصبحين زوجة جيدة؟ هذا حلم كل فتاة وحلم كل شاب ان يلتقي بهذه الزوجة، وليس هذا بحلم صعب المنال، اقرئي السطور التالية جيدا وحاولي استيعاب النصائح:

بداية حاولي ان تكوني شخصية مرحة، دافئة وايجابية، ودودة ومتفهمة، اذا كانت لديك اي اعباء منزلية او عملية فلا تحاولي القاء اللوم على زوجك وتحميله مسئولية الضغوط النفسية التي تمرين بها فهذه الصفات هي مطلب اي رجل.

قومي باستقباله دائما بوجه بشوش تعتليه البسمة، انصتي اليه عندما يحكي لك عن يومياته في العمل بتفاصيله المملة، فان هذا يجعل زوجك يشتاق للعودة للبيت بعد يوم من العمل الشاق بدلا من ان يهرب مع أصدقاءه في محاولة لتجنبك.

عاملي زوجك باحترام وحب، وتجنبي التقليل من شأنه واحراجه امام الأصدقاء، لا توجهي له انتقادات، لكن اذا كان هناك اهمية من توجيه بعض الانتقادات فاحرصي أن تكون انتقادات بناءة.

كوني عماد المنزل وسند زوجك اذا تعرضت اسرتك الصغيرة لأي مشكلة، فيجب ان تحاولي ان تصلي بأسرتك الى بر الأمان دون اثارة متاعب جديدة، مثال على ذلك اذا ترك زوجك العمل لأي سبب من الأسباب، قفي بجواره ولا تشعريه بالنقص ولا تهينيه، بل قومي بمؤازرته في شدته حتى تمر المحنة.

اياك والنكد فالزوجة النكديه هي اكثر شيء يمقته الرجل في المرأة، فبعض الزوجات يلجأن الى النكد كوسيلة ضغط للحصول على ما يرغبن فيه من ازواجهن، لكن يجهلن ان هذا الأسلوب يخلق حاجزا بينها وبين زوجها.

حافظي على مظهرك وجمالك في المنزل، وحاولي دائما إسعاد زوجك وخلق جوا من المرح في البيت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.