الرئيسية » الأزياء و الجمال » 9 طرق لتغيير شكلك هذا الصيف
9 طرق لتغيير شكلك هذا الصيف

9 طرق لتغيير شكلك هذا الصيف

بضعة أمور صغيرة تغير حياتك، الجمال جزء أساسي من الحياة كما تعرفين. وحتى لو كنت امرأة عاملة وأماً ومشاغلك كثيرة، تحتاجين لأن تكوني جميلة، ويمكن للمرأة أن تحسن من مظهرها دائماً. وتغير في إطلالتها بين فترة وأخرى فتمنح نفسها شكلاً جديداً يوحي بأنها متجددة دائماً.

1- غيري طريقة مكياجك إذا كنت دائماً تضعين  المكياج الهادئ الكلاسيكي، جربي الآن أن تكوني امرأة نارية، فالموسم مناسب لهذه الألوان، وفي الحقيقة أنها تضفي الكثير من المرح على الشخصية.

2- غيري طريقة لبسك تخافين من الجينز، أو تتجنبين الثياب الطويلة، أو الفساتين الملونة. كل شيء تعرفينه عن نفسك ارمي به في سلة النفايات لقد آن أوان تغيير ستايلك. تحتاجين إلى صديقة تثقين بها ثم توجهي إلى السوق فوراً.

3- غيري إكسسوارتك اشتري  اكسسورات كبيرة وحاولي أن تظهري شيئاً من الجرأة في استخدامها. لا تخرجي مثل الشبح فالإكسسوارات تعلن شخصيتك. وتحفر حضورك في الذهن. بالإضافة إلى أن الحلق الطويل يعطي طولا للوجه العريض، وللرقبة أيضاً. بمعنى أن هناك تأثيراً للإكسسوارات على الشكل.

4- غيري عطرك حتى لو اعتدت عليه منذ سنوات، أحياناً يحتاج المرء للتغيير، اشتري عطراً وبودي سبراي ولوشن من نفس الرائحة واكتسبي حضوراً صيفياً جديداً.

5- شعركقصة بسيطة إن كنت تحبينه طويلاً، كالطبقات مثلاً. أو صبغة جديدة أو خصلات. الألوان الدارجة حلوة جداً لهذا الصيف، الأحمر يعود ويمكنك الحصول على خصلات نحاسية. ولكن لون الشوكلا أحلى الألوان ويناسب البيض والسمر.

6- البسي الكعب العالي إذا كنت امرأة تلبس الباليرينا دائماً، فجربي أن تلبسي الكعب العالي بين فترة وأخرى، إنه يعطي المرأة حضوراً جميلاً خاصة مع التنانير والفساتين.

7- تفنني في المناكيرضعي كل أسبوع طلاء أظافر بلون مختلف، اهتمي بقدميك مثلما تهتمين بيديك. طلاء الأظافر يدل على أنك امرأة تهتم بالتفاصيل الصغيرة.

8- نظفي بشرتك تنظيفاً عميقاً عند خبير  بشرة، وقشريها لتكتسبي لوناً وردياً.

9- استخدمي البروزنز غيري لون بشرتك من أسبوع إلى آخر بمكياج البرونزر، ضعيه بدرجة واحدة أغمق من بشرتك فقط. وضعي كميات قليله مع بودرة مشمشية، وصففي شعرك على طريقة “الويت لوك” ستبدين وكأنك خرجت للتو من البحر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.