الرئيسية » الصحة و الرشاقة » أربع طرق للحصول على شعر جميل بدون سشوار

أربع طرق للحصول على شعر جميل بدون سشوار

أفضل ما في فصل الصيف هو الاطلالة الطبيعية. جربي هذه الطرق السهلة والسريعة للحصول على شعر متموج وجميل يناسب طبيعة الصيف المرحة، وبدون استعمال مجفف الشعر الكهربائي (السشوار).
شعر متموج بدون تعب.
سواء كنت ذاهبة الى حفلة عشاء أو جلسة اجتماعية في الحديقة، لا ترتبي شعرك بطريقة مملة، اتركيه يلهو بحرية في الهواء الصيفي المنعش. (استعملي منتجات تحسن من تموج الشعر بشكل طبيعي).
لفافات الشعر.
بدلا من الانتظار الى الصباح لغسل الشعر وتسريحه بالسشوار، الأمر الذي يترك الشعر عرضة للتقصف والجفاف خصوصا في فصل الصيف، قومي بغسل شعرك في المساء، وتجفيفه قليلا ثم لفه بالفائف البلاستكية للحصول على تسريحة جاهزة وسريعة في الصباح. استعملي منتجات العناية بالشعر المتموج مثل Living Proof Full Thickening Mousse.
الظفيرة السحرية.
تعتبر الظفيرة من أسهل الطرق للحصول على شعر متموج بلطف. أولا، اتركي الشعر يجف تماما، إذا كان شعرك متموجا بطريقة طبيعية، فلا داعي لإضافة أي منتجات تثبيت)، إذا كان شعرك ناعما قومي باستعمال منتجات تساعد على تثبيت التموجات. قومي بتقسيم الشعر الى قسمين وظفري شعرك بطريقة لطيفة مع تحريك الشعر بعيدا عن الجذور قدر الامكان للحصول على تأثير أنثوي أكثر منه طفولي. ثبتي التسريحة بالقليل من رذاذ الشعر المثبت. فكي الشعر في الصباح للحصول على شعر متموج وجاهز بدون تقصف أو هشاشة.
الاكسسوارات المناسبة.
لمنح شعرك بعض الراحة قومي بلف شعرك الى الاعلى قبل تجفيفه. قومي بوضع القليل من الكريم على الشعر المبلل ثم لفيه على شكل كعكة. لتثبيته استعملي دبابيس جميلة وغريبة مثل Goody’s Spin Pins.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.