الرئيسية » الصحة و الرشاقة » نصائح عفوية للحصول على إطلالة صيفية

نصائح عفوية للحصول على إطلالة صيفية

مهما كان الطقس الصيفي المتوقع حارا، وجافا، وقاسيا يجب أن تكوني مستعدة. اتبعي هذه النصائح للحصول على أفضل إطلالة في موسم لا يرحم.
إستعمال مرطب خال من الزيوت.
الحرارة يمكن أن تذوب الماكياج. قومي بوضع أساس قوي باستعمال كريم مرطب خال من الزيوت، وبعد ذلك ضعي كريم أساس خفيف مناسب للون جلدك. كبديل، استعملي كريم مرطب ملون. إذا كانت بشرتك دهنية فيمكنك استعمال ماكياج بودرة أو خال من الزيوت لثبات أكثر.
إستعمال كريم اساس مضاد للتعرق.
إذا كنت بحاجة الى تغطية إضافية، استعملي كريم اساس سائل مضاد للتعرق. بعض الشركات تقوم بتصنيع هذا الكريم فقط، لذا ابحثي جيدا عنه إذا كنت فعلا مضطرا لإستعمالها لإتمام يوم عملك بدون مشاكل ماكياج. متوفر من Estee Lauder Double Wear Stay-in-Place Makeup.
الإحتفاظ بمستحضرات التجميل في الثلاجة.
في فصل الصيف لا يمكنك التحكم في حرارة الغرف لذا يفضل وضع المستحضرات التي تستخدمينها يوميا في حقيبة الماكياج في الثلاجة. إذا كنت تسكنين في منطقة حارة وتعانين من مشكلة ذوبان محدد العيون السائل فنحن ننصحك باستعمال بودرة ظلال العيون بدلا من محدد العيون ومجمل رموش مضاد للرطوبة.
فكري في الرطوبة.
إذا كان الطقس الحار والرطوبة تسببان مشكلة في الشعر فيجب أن تخففي من استعمال كريمات الشعر والعكس صحيح إذا كنت تعيشين في بلد حار وجاف فيفضل استعمال كريم ترطيب للشعر حتى لا يصبح جافا وهشا. تنظيف الشعر يوميا ضروري في الصيف لذا احرصي على أن يكون شعرك نظيفا خاليا من العرق والمنتجات المختلفة.
إستعمال الورق النشاف.
إذا كانت بشرتك دهنية وكنت تعملين في ظروف حارة أو مجهدة تسبب التعرق، قومي باستعمال الورق النشاف للتخلص من الزيوت والتعرق فور حدوثها.
تجهيز الأقدام.
الصيف هو موسم استعراض الاقدام النظيفة والأظافر الجميلة وبالطبع الصنادل العصرية. جهزي أقدامك قبل استقبال الصيف عن طريق الاستعانة بخبراء العناية بالأقدام والاظافر. نظفي كعوب قدميك واستعملي الفازلين في الليل لترطيبها وجعلها تبدو طرية وناعمة في الصباح.
تسريحة الشعر العفوية.
لحسن الحظ، الصيف يجلب معه تسريحات شعر مختلفة، مجنونة وعبثية. إذا كانت الحرارة والرطوبة تضايقك خذي معك دائما اكسسوار شعر مميز وارفعي شعرك بطريقة عفوية وطفولية وبعثري شعرك وخففي الضغط عن رقبتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.