الرئيسية » أخبار حواء » رجل يقتل نفسه بعد قتل 7 نساء بينهم ابنته وزوجته

رجل يقتل نفسه بعد قتل 7 نساء بينهم ابنته وزوجته

قام الأمريكى ( رودريك دانتزلير ) بقتل 7 أشخاص، حيث بدأ حفلة القتل بابنته وزوجته واثنتين من أخوات زوجته، ثم اتجه إلى بيت خليلته السابقة وقام بقتلها هى واثنين آخرين بينهم طفلة تبلغ من العمر عشر سنوات.

ونشرت مجلة الديلى ميل تقارير يرجح أن رودريك 34عاما كان يعانى من مرض نفسى يسمى ( ثنائى القطب ) وهو أحد الأمراض النفسية التى تتميز بتناوب فترات من الكآبة مع فترات من الابتهاج غير الطبيعى التى تختلف عن الشعور بالابتهاج الطبيعى كونها تؤدى بالشخص للقيام بأعمال طائشة وغير مسئولة، وأشارت التقارير إلى أن القاتل توقف عن أخذ الدواء منذ فترة، هذا بالإضافة إلى امتلاكه لسجل إجرامى منذ 1990 حبس بسببه لفترة كبيرة.

بدأت الشرطة ملاحقة القاتل بعد أن أبلغ والدته بأنه قتل زوجته وحاول الهروب من الشرطة، واستطاعت الشرطة بملاحقته حتى تحطمت سيارته، فأكمل الهروب على قدميه ودخل إلى أحد المنازل القريبة واحتجز ثلاثة رهائن، وفى غضون ساعة استطاعت الشرطة المسلحة تطويق الحى الذى يقع فى شمال مدينة ميشيغان.

وعندما سمع رجال الشرطة صوت طلقه أخرى توقعوا أن هناك المزيد من الضحايا، ولكن دانتزلير قرر انهاء حياته بإطلاق النار على رأسه.

وقال رئيس الشرطة كيفن بيلك للديلى ميل “إنه كان يتحدث عن الخروج، وتسليم نفسه، وفى أخر لحظه قرر إطلاق النار على نفسه”.

وأضاف هناك شخصين آخرين أصيبوا أثناء المطاردة أحدهما كانت امرأة أثناء تحطم سيارة المجرم ولكن لا توجد بهم إصابات خطيرة.

فيما قالت أسره دانتزلير، إنه خرج من السجن مؤخرا بعد تهم بالاعتداء على الأشخاص والشروع فى قتل، وكان يبدو عليه الارتباك كما أنه مصاب بمرض ثنائى القطب، ولم يتناول الأدوية منذ فترة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.