الرئيسية » أخبار حواء » تبييض اليدين
تبييض اليدين

تبييض اليدين

فى ظل البرودة الشديدة خصوصا فى فصل الشتاء و كذلك الحرارة فى فصل الصيف يصبح الحفاظ على  نعومة و نضارة اليدين صعبا اضافة الى ما تتعرض له اليدين من جراء  كافة الاعمال اليومية  التى تقوم بها اى امرأة داخل و خارج البيت و نتيجة  للعوامل السابقة كلها او بعضها تتكون طبقة من الخلايا الميتة  فوق اليدين و تتعرض اليدين الى الجفاف و التشقق  لذلك يجب التخلص من الخلايا  الميتة و ازالتها  لتبييض اليدين و استعادة جمالها و نعومتها .  لبياض اليدين يمكن استخدام مجموعة من الوصفات و خلطات تبيض اليدين  البسيطة التى بالاضافىة الى ما تقوم به من تبيض اليدين تعمل على ترطيب و تنعيم اليدين و تعيد لها جمالها و جاذبيتها .

خلطات تبيض اليدين كلها من مواد طبيعية معروفة بقدرتها على تبيض اليدين و البشرة بصفة عامة…

لتبييض اليدين يستخدم:

– مزيج من زيت اللوز + عصير الليمون و تدلك به اليدين و يترك لمدة 10 دقائق زيت اللوز رائع جدا عندما يتعلق الامر بـ تبيض اليدين .

– لبياض اليدين يمكن استخدام مزيج من اللبن الرايب + عصير الطماطم و تدلك ايضا به اليدين عصير الطماطم معروف بقدرته على تبيض اليدين و اللبن الرايب تبيض اليدين + نعومة و طراوة.

– لبياض اليدين يستخدم خل التفاح  فخل التفاح له تاثير جميل لتبييض اليدين و نعمتهما مع الحرص  على  تخفيفه بالماء حتى لا تتأثر بشرة اليدين.

– لتبيض اليدين يستخدم خلطة من زيت الزيتون + عصير ليمون خلطة لها تاثير مضاعف  لتبييض اليدين لان تشمل كلا من عصير الليمون و زيت الزيتون المعروفان بقدرتهما الرائعة لتبيض اليدين و البشرة عموما تدلك اليدين بهما و يترك لمدة 10 دقائق.

– لتبيض اليدين يتم ايضا باستخدام احد خلطات تبيض اليدين الرائعة والفعالة تتكون من ماء ورد + جلسرين + عصير ليمون.

– لتبييض اليدين يستخدم كركم + عصير ليمون  الكركم و الليمون معروفان بقدرتهما على تبييض البشرة  وتبيض اليدين و جميع اجزاء الجسم.

– لتبيض اليدين يمكن استخدام زيت الزيتون و لكن فى هذة المرة يضاف اليه كبسولة فيتامين E.

–  كذلك لتبيض اليدين يستخدم عصير الخيار + عصير البرتقال.

–  يمكن ايضا لبياض اليدين استخدام عصير البرتقال و لكن فى هذة الخلطة يضاف عسل لترطيب بشرة اليدين.

اذا تبيض اليدين يمكن الوصول اليه مع استمرار استعمال خلطات تبيض اليدين السابقة مع اعطاء قدر اكبر من الاهتمام بالدين و حمايتها من العوامل الخارجية التى تضر بهما لان تبيض اليدين هو وسيلة ولكن الاهم هو المحافظة الدائمة على اليدين بارتداء جونتى مطاطى عند القيام بأى اعمال منزلية و ترطيب اليدين الدائم على مدار اليوم و الحفاظ على اليدين جافة نظيفة .

تعليق واحد

  1. enhou jamiil bas ena ma3amelii chey