الرئيسية » أخبار حواء » شخصيتك من طريقة ارتداء ملابسك

شخصيتك من طريقة ارتداء ملابسك

طريقة اختيار المرأة لملابسها, يكشف عن شخصيتها كما يؤكد الخبراء النفسيون.

1- المرأة العقلانية

المرأة التي ترتدي ملابسها ببطء تكون شديدة الثقة بنفسها عميقة التفكير وعقلانية تكره الشجار وكل مسببات الضجة والانفعالات الصاخبة‏,‏ كما أنها لا تستهويها أصوات الموسيقي العالية أو التليفزيون‏,‏ وهي تحب تخصيص الكثير من أوقات الفراغ للجلوس مع نفسها.

2- المرأة الصريحة

المرأة التي ترتدي ملابسها بسرعة فهي ‏تهتم بالآخرين وصريحة وجريئة في المواقع التي تتطلب الشجاعة مقدامة ومندفعة نحو المخاطر‏,‏ تهتم بأمور العائلة وتضحي لأجلها وتحب عملها وتجهد نفسها فيه وتقلق علي الحاجات الخاصة‏.‏

3- المرأة الجادة

المرأة التي ترتدي ملابسها بعناية واهتمام تام بالتفاصيل فهي امرأة جادة تحب الحياة الهادئة وتحترم النظام وتعتبر أن أفضل الطرق للعيش بكرامة هي تجنب مشاكل الحياة والأشخاص غير المرغوب فيهم.

4- امرأة محبة للحياة

المرأة التي ترتدي ملابسها بإهمال وتبعثرها فهي امرأة فوضوية ولا تتحمل المسئولية ولكن البعض يعتبرها أحيانا شخصية ودودة ولطيفة ومحبة للآخرين, هي تحب الحياة وتتمتع بأفكار وآراء حرة ولا تهتم بما يفكر فيه الآخرون‏.

5- امرأة رومانسية

امرأة تبدأ بخلع المجوهرات مثل الخواتم والساعة قبل أي شيء, هذه المرأة دافئة وحساسة جدا رومانسية للغاية وشديدة الاهتمام بالآخرين‏,‏ تحرص علي ارضاء حاجاتهم حتى ولو كان علي حساب سعادتها.

6- امرأة تعشق الكمال

المرأة التي تبدأ بخلع الحذاء والجوارب أولا‏,‏ فهي امرأة تسعي إلي الكمال‏,‏ خجولة يعتمد عليها في الأمور المهمة وصاحبة فكر ووعي في اتحاد القرارات وتنجز المهام بمنهجية وتركيز شديد وتجيد معاملة الآخرين بإخلاص واهتمام شديدين‏, قد يعتبرها البعض امرأة فضولية مثيرة للاهتمام تكره الروتين وترغب في التجديد الدائم في حياتها ونشاطها وتميل إلي استماع الموسيقي وحضور الحفلات والسهرات وكل ما يدعو إلى الفرح والبهجة وتغريمها المغامرات والحياة في وقتها لذلك تتصرف كمن يسابق الزمن‏.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.