الرئيسية » الأزياء و الجمال » أسرار جمال ونعومة اليدين

أسرار جمال ونعومة اليدين

تعكس اليدان نعومة وجمال المرأة واهتمامها بنفسها، والاهتمام بنعومة وترطيب يديك لن يأخذ منك أكثر من بضع دقائق ولكنك ستتمتعين بيدين جميلتين لساعات طويلة.
لابد من الترطيب المستمر لليدين خصوصا اذا كنتى فى فصل الخريف أو الشتاء حتى لاتجف بشرة اليدين مما يؤدى الى اسمرار لونهما وظهور التجاعيد عليهما فى سن مبكرة مما يعطيك سن أكبر من عمرك الفعلي.

نصائح من اجل جمال يديك:
1- اغسلي يديك جيدا باستخدام صابونة جلسرين واغمري يديك بالرغوة واعملي مساج لهما والرغوة عليهما مما يحسن الدورة الدموية في يديك.
وتجنبى استخدام المياه الساخنة لأنها تزيل الزيوت الطبيعية المرطبة لبشرة اليدين, واستخدمي المياه الفاترة بدلا من المياه الساخنة.
ويمكنك استخدام المقشر الذى يحتوى على الحبيبات فى تقشير بشرة اليدين مما يساعد على ازالة خلايا الجلد الميته تماما ويعطى الجلد مظهرًا جميلا وملمسًا صحيًا.

2- رطبي يديك ببعض من زيت الزيتون وحركيه على بشرة اليدين فى حركه دائرية مما يساعد على امتصاصه وتحفيز الدورة الدموية فى نفس الوقت.

3- زيت الأطفال له تأثير سحرى فى ترطيب اليدين والحفاظ على مرونتهما كما أنه يمنع تبخر الماء من سطح الجلد فيحافظ على ترطيبه لساعات طويلة.

4- لابد من الترطيب المكثف ليديك قبل النوم بوضع الكريم المرطب ويمكنك ارتداء قفازات قطنية بعد وضع الكريم لتستيقظي بيدين قمة في النعومة كبشرة الأطفال.
5- لو كان لديك بعض اجزاء الجلد الجافة جدا يمكنك وضع قطعة صغيرة من كريم يحتوى على الكورتيزون بنسبة صغيرة ولكن عند الضرورة فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.