الرئيسية » أخبار حواء » سبعة رجال تكرههم المرأة

سبعة رجال تكرههم المرأة

سبع انواع من الشخصيات لا تتقبلهم المرأة, وعندما يتقدم أحدهم لخطبتها فإنها ترفض الزواج به فورا, فإذا وجدت نفسك في هذه القائمة فحاول تغيير نفسك لتحظي بحياة زوجية سعيدة.

1- الرجل الطفل
يمتلك هذا الرجل غالبا عملا خاصا, لذا فهو غير مسئول عن أي وظيفة وغير مرتبط بمواعيد محددة,
وقد لا تشغله الخطط المستقبلية للعمل، لأنه يقوم بتعيين أشخاص تكون هذه مسئوليتهم، وبالتالي يكون “الرجل الطفل” متفرغا لزوجته، وجاهزا للهو والمرح طوال الوقت، ولا يتعرض للضغوط ولا يتحمل مسئوليات، ولا تتراكم عليه المهام التي تحتاج لمن ينجزها.
المرأة تكره هذا النوع من الرجال لأن حياته ثابتة على وتيرة واحدة لا تتغير، لا يميل للتحدي، وليست لديه آية تطلعات أو طموحات يسعى لتحقيقها، مدلل وغير مسئول ومشغول باللهو، واذا ما أخطأت هي وتحدثت معه في هذا الشأن، فإنه يغضب كالأطفال، ويخبرها بأن الحياة جميلة كما هي فما الداعي لتعقيدها؟

2- الرجل المهووس بعمله
المرأة تحب الرجل الطموح الذي يتحمل المسئولية ويفكر في المستقبل، لكنها لا تريد رجلا يركز 24 ساعة في عملها ويهملها ويتجاهلها، بل يخرج ضغوط العمل عليها بالتشاجر معها دون أي خطأ من جانبها, وتعاني المرأة كثيرا من اهماله لصحته واصابته بالإرهاق الدائم .
3- الرجل المجروح
اذا كنت خارجا من قصة حب فاشلة، أو حصلت مؤخرا على لقب “مطلق”، فليس من المحبذ أن تبدأ بالتعرف من جديد على امرأة أخرى، لأن المرأة لا تحب أبدا الارتباط بـ “بقايا رجل”,حاول التخلص من جراحك وآلامك في قصتك الأولى، ثم افتح قلبك من جديد.

4- رجل مبالغ
قد يتكون سبب المبالغة أنه يتعرف على الفتاة للمرة الأولى، فهو يبالغ في أسلوبه وغيرته، وقد يرجع هذا إلى طبيعته فيكون لديه هوس بالعلاقة مما قد يدفع شريكته للهرب منه، لأنه شديد الغيرة ويبالغ في ردود أفعاله.

5- الرجل ذو المشكلات النفسية
هناك نوع من الرجال يقوم بعلاجه مشاكله النفسية بالارتباط والزواج، فيجعل زوجته تارة أسعد امرأة في العالم، وأخرى يغرقها في بحر من الكآبة والنكد، وثالثة يعزلها عنه ويخفي عنها آلامه وأحزانه ويحترق أمامها دون أن يسمح لها بالمساعدة.
والمرأة قد تتحمل هذا الرجل لفترة معينة، لكن اذا لم تشعر بتحسن حالته، فهي ستنسحب حتما، خاصة اذا كان الرجل لا يشعرها بتقديره لما تقوم هي به من أجل دعمه ومساعدته.

6- الرجل متعدد الأسفار
تبحث بعض النساء عن رجال يسافرون من فترة لأخرى، حيث يزداد الشوق بين الزوجين، وتتجدد العلاقة بينهما تلقائيا كلما تقابلا من جديد.
لكن الرجل الذي يقضي معظم أشهر السنة بعيدا عن زوجته، ليس مطلوبا كثيرا هذه الأيام، وقد لا يتمتع بعلاقة ناجحة مع زوجته بسبب ابتعاده الدائم عنها، مما يلغي تماما فكرة الانسجام والتناغم بينهما كزوجين.

7- الرجل غير الملتزم
هناك نوع من الرجال يتمتع بكل ما يلفت انتباه المرأة، من شكل جذاب إلى استقرار مادي ومستقبل مهني مبشر، لكنه لا يحب الالتزام بالزواج، وهذا النوع تكرهه النساء كثيرا، لأن المرأة – مهما أنكرت ذلك – لا يهمها سوى تأسيس أسرة مع الرجل الذي تحب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.