الرئيسية » الحياة الزوجية » كيف تجعلين زوجك عاشقًا لكِ؟

كيف تجعلين زوجك عاشقًا لكِ؟

جمال المرأة لا يكفي ليتمسك بها الزوج فالفطنة واتقان قواعد كسر “الروتين” هي السلاح الوحيد الذي يتصدى للفشل ويجعل من الزواج سعادة أبدية.

1-    كوني رومانسية

قومي بابتكار بعض المفاجآت الصغيرة التي تضفي نوعا من الحيوية على الأجواء كتحضير عشاء رومنسي لك وله على ضوء الشموع, ولا تنسي الاهتمام  بالهدايا بين الحين والآخر, فهي تعبر عن الحب ولرومانسية.

2-    كوني أنيقة

غيري دائما في مظهرك وكوني متجددة وأنيقة,  فالتغيير له تأثير كبير فلا يمل الزوج ولا يشعر بالروتين.

3-    الاشتياق

احرصي على أن يشتاق اليك زوجك ليقدر قيمتك ومعنى وجودك في حياته.

4-    كوني الرفيقة

كوني دائما بجوار زوجك ليجدك دائما حين يكون وحيدا أو تعبا أو حزينا.

5-    تعرفي على زوجك

اعرفي زوجك جيدا واحسني عمل ما يحب,  وفي المقابل تجنبي ما يكره فعلى سبيل المثال لا تسمحي أن يصل رجلك الى البيت فيلاحظ الفوضى تعم في جميع الأنحاء ولا يجد ما يأكله لأنك لم تقومي بتحضير وجبة يتناولها لدى عودته من العمل, واهتمي بأدق التفاصيل التي لها علاقة مباشرة أو غير مباشرة بحياة زوجك من مظهره حتى راحته.

6-    لا للغيرة

لا تبعدي زوجك عن الناس ولا عن دائرة أصدقائه بل ساعديه ليبني أفضل وأنجح العلاقات الاجتماعية, وابتعدي عن الغيرة والا وجدت زواجك على شفير الانهيار.

واخيرا فالرجل طفل كبير يحتاج دوما الى من يعطيه الحنان والى حضن يلجأ اليه حين يكون بحاجة الى ذلك. لذا لا بد لك من أن تولي هذا الطفل الكبير عناية خاصة وتدلليه وتعطيه القدر الكافي من الحنان الذي يشبع حاجته, والمرأة الذكية هي تلك التي تعرف كيف تجذب زوجها وتجعله يعود اليها ويشتاق الى وجودها بجانبه حتى ولو مر على الزواج أعواما كثيرة.

5 تعليقات

  1. thank you verry much for the advice.

  2. والله كلام جميل ومفيد جدا شكرا.

  3. thanks 3ala nasaye7.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.