الرئيسية » الأزياء و الجمال » جمال بعبير الليمون

جمال بعبير الليمون

الليمون هو الصحة والجمال التي لا نهاية لها وله العديد من الفوائد لاحتوائه على نسبة عالية من الفيتامين, لذا فله تأثيرات خارقة للجمال والحيوية.

علاج الجلد الخشن والتشققات
للتخلص من الجلد الخشن في منطقة المرفقين والركبتين والكعب , افركيهبنصف ليمونة تم غمسها في الملح, والسماح لهم بالتفاعل لبضع لحظات على الجلد ثم يغسل ويدهن كريم مرطب.

علاج للبشرة الدهنية

قطعي الليمون إلى شرائح، وضعي عليه 2 ملاعق من النعناع الطازج أو المجفف وبعد ذلك صبي 1 لتر من الماء المغلي, ويترك لمدة 3-4 دقائق, ثم استخدمي الخليط لعمل حمام بخار، ويجب تغطية رأسك بمنشفة, ومدة حمام البخار لا تقل عن 10 دقائق.

قناع لجميع أنواع البشرة

امزجي عصير الليمون مع نصف صفار بيضة, واتركيه لمدة 5 دقائق ثم أدهينه على بشرة نظيفة, (ينبغي حماية منطقة العينين), يترك القناع لمدة 15 دقيقة ثم يغسل بالماء الدافئ، ثم استعملي كريم مرطب.

الاظافر الهشة والبقع على اليدين

يستخدم الليمونلتبييض الأظافر ويزيل البقع الناتجة من أثار الطهي,افركي اليدين والأظافر بنصف ليمونة.

للتعب وتورم القدمين

دللي قدميك بحمام منعش مع شرائح الليمون,حيث يقلل من تورم القدمين ويزيل التعب, فافعلي ذلك قبل الذهاب إلى الفراش، حيث تغسل القدمين في وعاء به ماء دافئ مع قطع الليمون لمدة 15 دقيقة على الأقل.
خليط الحليب والليمون
امزجي 1 ملعقة من عصير الليمون مع معلقة من السكر و100 مل من الحليب, وزعي الخليط على بشرة نظيفة, ثم اغسليه بالماء الدافئ, للحصول على بشرة نضرة ومشرقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.