الرئيسية » الحياة الزوجية » 10 صفات تعشقها المرأة في الرجل

10 صفات تعشقها المرأة في الرجل

عندما يعجب رجل بامرأة ما ويريد أن يتقدم لخطبتها فإنه يحاول جذب انتباهها بشتى الطرق ولكنه في بعض الأحيان يجهل الصفات التي تجذب المرأة للرجل وهي:
1- الوسامة:يجذب المرأة الرجل الوسيم فالقامة الطويلة والعضلات المفتولة والابتسامة الساحرة يشعرانها بالأمان فتصبح أكثر تقبلاً له.
2- الأناقة:يَحظى الرجل الأنيق المهتم بشكله باهتمام المرأة لأن المظهر أكثر ما يؤثر فيها منذ الوهلة الأولى، حيث تَعتبر الرجل الأنيق هو رجلٌ يستطيع التعبير عن نفسه وتَستطيع هي أن تنسجم معه.
3- النظافة:تحب المرأة الرجل الذي يتمتع بأسنانٍ لامعةٍ وملابسَ نظيفةٍ ومرتبةٍ ولا يعاني من رائحةِ العرقِ أو الأقدام أو رائحةِ النفسِ الكريه، فتُعجب به وتُسرّ بمعرفته.
4- المال: فالمرأة تحب المال والجاه والسلطان وتعوض به النقص في الأمور الأخرى في بعض الأحيان.
5- الرومانسية:الرجل الذي لا ينسى أعيادَ الميلاد والذكرى السنوية للزواج يعتبر المفضل لدى المرأة على الاطلاق,والرجل الذي يعبر لها دائما كم هو محظوظ لمعرفته بها والرجل الذي يفاجئها بالهدايا ولو بدون مناسبة.
6- الغيرة:غيرة الرجل تجعل المرأة تشعر بحبه لأنها تعلم جيداً أن الغيرةَ دليلٌ على الحب والاهتمام، ولكن على الرجل أن لا يجعل غيرته قيداً معقداً.

7-الالتزام بالوعود: يجذب المرأة الرجل الملتزم بوعوده فيكسب ثقتها وولائها له.

8-الصدق والصراحة: فالمرأة لا تفضل الغموض وتعشق الصراحة منذ البداية ومن المعروف أننا جميعاً لا نرغب في التعامل مع أشخاص يكذبون ويتلاعبون بعقول الناس.
9- الرجل الذي يحب الأطفال يُعجب المرأة كثيراً ويجعلها تشعر بمدى رجولته,وحنانه ويجعلها تطمئن على أن أطفالها في المستقبل سينعمون بالحب والحماية.
10- الوفاء:فمن أفضل الخصال التي تقدرها المرأة هو شعورها بالوفاء من قبل الرجل لأنه يمنحها شعوراً بالانسانية والأمان .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.