الرئيسية » الأزياء و الجمال » أسرار إبراز الجمال

أسرار إبراز الجمال

في كل امرأة مواطن جمال لابد أن تتعلمي كيف تظهريها لتتألقي وتجذبي عيون الاخرين اليك:

بعض الأسرار التي تفيدك لتبرزي جمالك:

1- إذا كانت عظام رقبتك وكتفك بارزة فهذا من رموز الجمال فاعملي على إظهار جاذبيتهما بدمج بودرةٍ برونزيةٍ على التجويف الموجود بين العظام, ثم ضعي بلاش لامع على العظام البارزة, هذه الطريقة ستجعل هيكل عظامك العلوي يبدو نحيفاً وأكثر إغراءً.

2- لو كنتِ ترغبين في ارتداء تنورة قصيرة وتخافين من مظهر ساقيك الممتلئتين،يمكنك أن تضعي القليل من الكريم الملمع على طول العظمة الأمامية بمنتصف الساق، الاضاءة ستجعل الساق تبدو أرفع وأطول وتعطيكي مظهرا جميلا وطويلا كما تتمنين.

3- اجعلي عينيك واسعتين بعمل سموكي رائع كما يلي: حددي عينيك من الأعلى بخط رفيعٍ ينتهي عند طرف العين ثم قومي بتمويهه بإصبعك ثم أعيدي رسم الخط وتمويهه مرةً أخرى, ثم أعيدي هذه العملية مرةً ثالثةً إلى أن تحصلي على اللوك السموكي المثالي.

4- قومي بأداء تمرين سريع بالقفز 300 مرة فى نفس المكان، هذه الطريقة ستنشط الدورة الدموية بجسمك وتمنح وجهك وبشرتك حمرةً طبيعيةً تغنيك عن الماكياج والبلاشر.

5- هل عيناك ضيقتان؟ لتوسيع مساحة العين ومنحها إشراقةً سريعةً وطبيعيةً، استخدمي أداة ثني الرموش المتوافرة بمتاجر مستحضرات التجميل، ويمكنك بعدها وضع مسحة من الماسكارا للحصول على عينين ساحرتين دون تحديدٍ.

6- للحصول على وجه نضر ومشرقٍ فى ثوانٍ، اغسلي بشرتك بغسولٍ منعشٍ ثم جففي وجهك وانتقي أحمر شفاه قوى اللون كالأحمر الداكن وضعي منه على شفتيك مع القليل من الماسكارا, بهذه الطريقة ستحصلين على اشراقة مليئةً بالحيوية والإنطلاق.

7- اذا كانت هناك خطوط بيضاء في ساقيك نتيجة لخسارة الوزن فيمكنك وضع كريم أساس فاتح به نسبة كريم مرطب لأنه سيمنح ساقيكِ لوناً مميزاً وملمساً سحرياً.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.