الرئيسية » الحياة الزوجية » شخصية زوجك من لونه المفضل

شخصية زوجك من لونه المفضل

تسعى كل امرأة أن تتعرف على شخصية زوجها حتى تستطيع أن تتعامل معه وتتعرف على خبايا شخصيته,والان يمكنك أن تتعرفي على شخصية زوجك من اللون الذي يحبه:
1- اللون الرمادي .
يُعتبر اللون الرمادي لونٌ حياديٌ و شخصيةُ الرجل الذي يُفضل اللون الرمادي حياديةٌ أيضاً، هذا الرجل يستطيع أن يُقيم حوله حاجزٌ يُعطيهِ حريةَ عدم الإلتزام بالأشياء.
2- اللون الأزرق .
اللون الأزرق هو لونُ البحرِ والسماء، والرجل الذى يُفضل اللون الأزرق يتصف بالإتزان والأمان والهدوء العاطفى,ويمكنك أن تشعري معه بالأمان والاستقرار.
3- اللون الأخضر ..
اللون الأخضر يَرمُز إلى الطاقةِ والإرادةِ القوية وقوةِ الإستمرارية، و الرجل الذى يُفضِّل اللون الأخضر يتصف بالإعتزاز والفخر بنفسهِ والقدرةِ على التحليل الناقد، والإتزان في وجهاتِ النظر والوعي الذاتي والقيمةِ الذاتية.
4- اللون الأحمر .
يعرف هذا الرجل بأنه كتلة من الحيويةِ والنشاط، كما أن لديهِ الدافع وقوةِ الإرادة للتغلب على الصعابِ واجتيازها والوصول إلى الأهداف والنجاح,فهو دائما رجل ناجح في عمله وحياته الشخصية.
5- اللون الأصفر .
يَرمُز اللون الأصفر إلى نور الشمس والسعادة والانطلاق ، و شخصية الرجل اللذي يُفضِّل اللون الأصفر تتصف بالمرح الدائم وعدم تحمل المسؤلية واللامبالاة بالتزاماتهِ الإجتماعيةِ في الحياة، ودائماً ما يأخذ الأمور بالخفةِ وعدم الجدية فاحذري من الرجل الذي يحب اللون الأصفر.
6- اللون الموف .
هو خليطٌ من اللونِ الأحمر والأزرق، والرجل الذي يُحب اللون الموف يتصف بالنضج العاطفي وتحقيق الإحتياجاتِ والأهداف، ويتصف هذا الرجل بأنه يسحر الآخرين بالجدية والحب في العلاقاتِ الإجتماعية والعاطفية, فاسعدي مع هذا الرجل وكوني واثقة.
7- اللون البني .
يَرتبط اللون البني بالأرض والجذور، و شخصية الرجل الذي يُفضِّل اللون البني تتصف بأنها شخصيةٌ حساسةٌ مرهفه في حاجةٍ إلى الأمنِ والأمان في علاقاتها بالآخرين , فامنحيه الشعور بالحب والأمان تأسري قلبه وعقله.
8- اللون الأسود .
اللون الأسود هو الحد الفاصل مابين الحياة والموت، و شخصية الرجل الذي يُفضل اللون الأسود تتصف بالمعارضةِ والعصيان والتمرد ضد من حولهِ ورفضِ الوضعِ القائمِ والتمرد عليه فلن تنعمي معه بالهدوء والاستقراروسينتقد أي تصرف تقومين به.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.