الرئيسية » الأزياء و الجمال » أسرار الجمال السبعة

أسرار الجمال السبعة

اهتمي بصحة وجمال كل ملامحك لتحصلي في النهاية على لوحة جميلة وكاملة كما تريدين.
اليك سبع أسرار من أسرار الجمال:
السر الأول:الرموش الكثيفة
الرموش أكثر ما يُبرز جمال الوجه لذلك إهتمي بتكثيفها دائماً عبر زيت الخروع مرة كل يومٍ ليلاً مع إستخدام البودرة على الرموش قبل وضع الماسكرا لتثبيتها لفترات طويلة.
السر الثاني:الأظافر الصحية
إعتني بجمال أظافرك وبألوان طلاء الأظافر الموضة وعملها بالمبردِ وإذا كان يصعب عليكِ إطالتها إستخدمي الأظافر المستعارة لتحصلي على يد جميلة وجذابة.
السر الثالث:البشرة المرطبة
إجعلي بشرتك ندية دائماً حيث تعتبر البشرة الندية هي الشبابية ، لأنه مع تقدم العمر يميل الجلد إلي أن يكون جافاً، لذلك تجنبي البودرة واختاري بدلاً منها الأساس السائل وبودرة الخدود الكريمية لتحصلي على المزيد من الترطيب والجمال.
السر الرابع:الأسنان البيضاء
إهتمي ببياض أسنانك كثيراً فكلما زادت أسنانك بياضاً كلما كانت إبتسامتك أجمل وتصبحي فى أبهى طلةٍ .. إستخدمي الليمون والفحم على أسنانِك بفرشاة الأسنان ثم إغسليها لتحصلي على أسنانٍ ناصعة البياض ,ويمكنك أيضا استخدام الخميرة لازالة الصبغة واللون الأصفر من الأسنان كما أنها تزيل رائحة الفم الكريهة.
السر الخامس:الشفاه الممتلئة الصحية
لشفتين أكثر إشراقاً وجاذبيةً أضيفي عسل النحل الى شفتيك واتركيه ساعة للحصول على شفاه صحية وجميلة كما أنه يمكنك الحصول على شفاه ممتلئة وجذابة باستخدام مسحوق القرفة على شفتيكي لمدة ربع ساعة.
السر السادس:فن وضع المكياج
عند وضع المكياج أعطي تركيزِك على المنطقة المميزة الجميلة في وجهِك وخففي المكياج في المنطقة التي يظهر بها أي عيبٍ وقومي بوضع درجةٍ داكنةٍ عليها ,كالأنف الكبير مثلا.
السر السابع:الحاجب السميك
الحاجب السميك يزيدُ من جمالك ولكن الحاجب الرفيع يزيدُ من عمرك .. حاولي جعل حاجبك سميكاً بشكلٍ يتناسب مع ملامحِك وإبتعدي عن الحاجب الرفيع جداً لأنه يعطيكِ سنواتً أكثر فوق عمرِك ,كما أنه يجعل مظهرك شاحبا ومرهقا.

 

4 تعليقات

  1. لو سمحتوا ممكن اعرف كيف توضع الخميرة لازالة اصفرار الاسنان وشكرا

  2. نسيتو راحت البال والابتعاد عن القلق

  3. و السر الاجمل والاقوى هو جمال الروح والاخلاق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.