الرئيسية » الأزياء و الجمال » جمالك بدون مكياج

جمالك بدون مكياج

لا تستطيع أن تستغنى أية امرأة عن مستحضرات التجميل ولكن لابد أن تعطي بشرتك فترات راحة من تلك المستحضرات الكيميائية حتى تحافظي على شباب ونضارة بشرتك وتؤخري من ظهور التجاعيد والخيوط الدقيقة عليها.

إليك خمس خطوات تجعلك جميلة بدون استخدام مستحضرات التجميل:

1- اغسلي وجهك جيدا جدا للتخلص من آخر آثار للمكياج وللحصول على جلد نظّيف ومتوهّج، وجهك سيبدو أنعم بدون ماكياج، وفي الحقيقة، يفضّل العديد من الرجال الوجه ذو الجمال الطبيعي الهادئ.

2- استعملي قلم ترطيب الشفاه أو الملمع بدلاً من أحمر الشفاه إذا كنت لا تستطيعين البقاء وشفاهك تبدو عارية، تأكّدي بأنّه شفاف لإضافة لمعة قليلة بدون اعطء الشفاه لونا جريئا مبالغا فيه ,يمكنك أيضا استخدام زيت الزيتون لتحافظي على جمال وترطيب شفتيكي.

3- افركي عظام خدّك إذا كنت تبدين شاحبة، لكن لا تؤذي نفسك، الضغط سيظهر لوناً وردياً طبيعياً ويجلب بعض اللون الزهري إلى وجهك.

4- لا ترفعي شعرك بل أسدليه حول وجهك لإضافة الظلال إلى وجهك، بدون مكياج ومع أسلوب شعرٍ حادٍ يمكن أن يجعل مظهرك يبدو قاسياً او كبيرا في السن كما أنه لابد من التغيير من وقت لأخر.

5- ابتسمي فالابتسامة تضيف البريق إلى عيونك، وتجعل شفاهك تبدو جميلةً أكثر ,كما أنها تزيد من حب الناس لكي ليزيدك تألقا وجمالا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.