الرئيسية » الأزياء و الجمال » وداعا لرائحة العرق الكريهة

وداعا لرائحة العرق الكريهة

خلال فصل الصيف يزيد التعرق نتيجة ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة وبعض الأشخاص يعانون من تلك المشكلة أكثر من غيرهم مما يسبب لهم الاحراج خصوصا في العمل الذي يتطلب حركة ومجهود بدني وكثيرا ما يصاحب إفراز العرق رائحة كريهة تجعل من حولك يفرون منك لذا لابد أن تتخلص من تلك المشكله سريعا حتى تتمكن من ممارسة حياتك الاجتماعية بدون إحراج.

يمكنك التقليل من تعرق ابطيكي في خطوات سهلة وبسيطة وغير مكلفة:

أولا:لابد من التخلص من الشعر الموجود في تلك المنطقة بالطريقة التي تناسبك لأن الشعر يمثل بيئة جيدة لنمو البكتيريا المسببة لرائحة العرق الكريهه.

ثانيا:لابد من استعمال مزيل العرق المناسب لك سواء كان سبراي أو سائل, ولكن للحصول على فعالية رائعة يمكنك شراء نوعين من مزيلات العرق أحدهما رجالي والأخر نسائي استعملي الرجالي قبل النوم والنسائي في الصباح.

ثالثا: للحصول على أفضل النتائج خذي حماما ساخنا قبل النوم لفتح المسام وازالة الأوساخ المتراكمة خلال اليوم ثم ضعي مزيل العرق الرجالي حتى يتغلغل الى المسام المفتوحة أثناء الليل وفي الصباح ليس من الضروري أن تاخذي حماما أخر بل يكفي أن تستعملي الماء دون الصابون ثم تضعي مزيل العرق النسائي وسترين فرقا واضحا في التقليل من كمية العرق التي يفرزها الجسم وفي نفس الوقت ستتخلصي من الرائحة الكريهة تماما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.