الرئيسية » الأزياء و الجمال » موضة الإكسوارات وقواعد ارتدائها

موضة الإكسوارات وقواعد ارتدائها

الجديد في إكسسوارات النحاس الآن دخول الخشب والألمونيوم في التصميم حيث يكسبه أناقة وشياكة غير عادية , والفضة مع النحاسي الاوكسودية يضفي لوك هايل مع التصميم , ودخول الألوان مع النحاس هذا الموسم هو أحدث موضة فيه كاستخدام ألوان التركواز أو الأحمر والموف.
ولا يوجد أضرار محتملة من ارتداء النحاس لأنه معالج بشكل لا يؤثر على البشرة ويضاف إليه طبقة شفافة عازلة تحمي الموديل نفسه من الصدأ أو الهواء .

واحرصي عند اختيارك لتصميم معين أن يتناسب هذا التصميم مع 8 شروط هامة جدا هي :

1. إذا كانت أصابعك قصيرة لا ترتدي الخواتم الكبيرة والعريضة و أكتفِ بالخواتم الرفيعة والناعمة ، أما إذا كانت أصابعك طويلة فلا ترتدي الخواتم ذات الفصوص الصغيرة لأنها تعطي إيحاء أكبر بطولها وجديد الخواتم هي الخواتم على شكل الابراج.

2. الرقبة القصيرة لا تناسبها العقود الضيقة حولها ، على العكس ، فالرقبة الطويلة لا يناسبها ارتداء عقد طويل .

3. لا ترتدي المجوهرات الحقيقية مع الإكسسوارات لأن ذلك سيفقدها قيمتها .

4. لا تضعي أساور الذهب مع أساور الفضة أو الإكسسوار من أي معدن أخر ، لأنها قد تأكل من قشور الذهب .

5. الساعات من أهم مكملات الإكسسوارات ، فراعي عند ارتداء الساعة أن يكون لون إطارها متلائما مع باقي الإكسسوارات التي تريدينها . وتناسب الساعات الجلدية الملونة الصباح بينما الساعات ذات الإطارات الذهبية أو الفضية أوقات المساء والسهرات .

6. اذا كنت صاحبة بشرة بيضاء تناسبك الإكسسوارات البلاتينية والذهب بمختلف ألوانه ،أما الأحجار الكريمة فعليك التركيز على الألماس واللؤلؤ
و إذا كانت بشرتك خمرية فيليق بك الذهب والعقيق البني و المرجان، ويليق الفضة والنحاسي البني أو الرمادي بالبشرة السمراء.

7. إذا كانت ياقة ملابسك مغلقة ، أكتفي بقرط كبير و جذاب أما إذا كانت الياقة واسعة فيمكنك ارتداء عقد ضيق حول الرقبة.

8. احرصي على التناسق بين لون إطار النظارة و لون ملابسك ، ومن الأفضل شراء نظارة ذات إطار بلون محايد واعلمي أن النظارة الشمسية لها فوائد أكثر من كونها موضة وتعود النظارات الشمسية ذات الحجم الكبير إلى الواجهة من جديد كإكسسوار وبنفس الوقت من ناحية طبية للحماية من أشعة الشمس ، وننصحك باختيارالنظارة المصنوعة من العظم الأسود أو البني مع ألوان تنسجم مع فصل الصيف وتندرج ما بين الأزرق والأخضر والأصفر والزهري الذي يعتبر هذا العام في مقدمة الألوان الرائجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.