الرئيسية » الأزياء و الجمال » كيف تختارين اللانجيري المناسب؟

كيف تختارين اللانجيري المناسب؟

يمثل اللانجيري أو الملابس الداخلية النسائية أهمية خاصة للمرأة، فهو يشعرها بأنوثتها قبل أن يشعر زوجها بذلك، ويضعها في إحساس سلس وجميل بالإغراء.
وتحتار المرأة كثيرا في اختيار قطع اللانجيري المناسبة، فهي تريدها جذابة ومغرية، ومريحة في الوقت نفسه، تظهر جمالها، ولا تبرز عيوب جسمها، وإليكِ أهم 5 خطوات لاختيار اللانجيري المناسب لكِ:
1- حددي هدفك: هل تريدين حمالة صدر “برا” من أجل ممارسة الرياضة، أم لراحتك أثناء المشي والجلوس في البيت،أم تريدين شيئا أكثر إثارة.. حددي تصورك لنفسك أنتِ وليس تصورات الآخرين، كيف تتخيلين نفسك مثيرة؟
هذه الأسئلة ليست عبثية وإنما لها أهمية كبيرة، فالمرأة المثيرة هي المتناغمة مع نفسها والواثقة بملائمة ما ترتديه وتعبيره عن مكنونها.

2- اختاري ملابس داخلية ناعمة ومريحة وثابتة،إذا كان صدرك صغيرا وأردت إظهاره استخدمي حمالة صدر “بوش أب”، أو المبطنة بحشوة.

3- تسوقي في عدد من المحلات، وستجدين مجموعة متنوعة من الأغلى والأرقى مثل فيكتوريا سيكريت، نزولا إلى ماركات أخرى قد تعطيكِ نفس الشكل ولكن بخامة أقل جودة.

4- راعي ظروفك في اختيار الخامة.. فاللانجيري الحريري أو المصنوع من الألياف الصناعية قد يحتاج إلى dray clean، بينما المصنوع من الدانتيل أو المواد الحساسة الأخرى قد يحتاج إلى غسيل يدوي، إذا لم يكن لديك الوقت لمثل هذا فاختاري القماش القطني.

5- أثناء تجربة اللانجيري تحركي قليلا في المكان، ولا تكتفي بنظرة سريعة على المرآة، انحني وارتفعي للتأكد من ملائمة حمالة الصدر، شاهدي نفسك من زوايا مختلفة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.