الرئيسية » الأزياء و الجمال » أجمل 7 فساتين “كلور بلوك”لهذا الصيف

أجمل 7 فساتين “كلور بلوك”لهذا الصيف

فساتين “كلور بلوك” أو وحدة الألوان، والتي تمزج الألوان بتضاد وجرأة، وتضفي مرحا وتغييرا على خزانة ملابسك الصيفية، هي موضة لهذا العام كما في العام الفائت، وإليكِ أهم 7 فساتين كلور بلوك لهذا الصيف من بيوت الأزياء العالمية.

1-مود كلوث


السعر 57.99 دولار.
أكثر ملائمة للصيف لأن ألوانه نابضة بالحياة، بلوزة مرجانية وتنورة صفراء، ويلائمه الصنادل والإكسسوارات ذات الألوان المحايدة.

2- توب شوب


السعر: 60 دولار.
إذا كنت تبحثين عن وضوح وتضاد أقوى للألوان، فستان متوسط الطول، يصلح للمناسبات الرسمية والعمل، يلائمه حذاء باليرينا، وحقيبة مؤطرة اليد “بيد قصيرة”.

3- ديان فون


السعر: 345 دولار.
الدفقة الوردية في هذا الفستان تكسر حدة هذا النوع من الفساتين، له رقبة عالية، وجيوب جانبية، يلائمه صندل بكعب عالي وسيور، وحقيبة بدون يد.

4- مود كلوث


السعر: 54.99 دولار
الكسرات الكثيرة في هذا الفستان تضفي عليه تميزا كبيرا، بمزيج رائع من الألوان الهادئة، مما يجعله مثاليا لنهار الصيف، يلائمه صندل مفتوح، وحقيبة كتف، لإعطاء طلة نهارية بسيطة وطبيعية.

5- توب شوب


السعر: 170 دولار
مزج رائع لتضاد الأبيض والأسود، له رقبة أمامية مفتوحة على شكل V، وخصر منخفض، يلائمه حذاء أسود بكعب عالي، وحقيبة صغيرة كطلة مثالية للحفلات والسهرات.

6- فيرسوس


السعر: 695
تصميم بسيط يقتحم دائرة المحظور بمزج لونين بعيدين وهما الوردي والأخضر، سيبدو أكثر روعة مع حذاء باليرينا، وإكسسوارات محايدة اللون.
7- مود كلوث


السعر: 137.99 دولار
إذا كنتِ تريدين تلوين صيفك وأزيائك، ولكنك لا تميلين لألوان الباستيل الدارجة هذا الموسم، فجربي الألوان الريفية بدلا منها، هذا الفستان بتنورة حمراء، وبلوزة خردلية، ووشاح بيج، يلائمه الإكسسوارات الذهبية، وحذاء بكعب عالي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.