الرئيسية » حواء و التقنية » 4 أشياء تجنبيها أثناء الجلوس على الكمبيوتر

4 أشياء تجنبيها أثناء الجلوس على الكمبيوتر

الكثير من الفتيات يجلسن لساعات متتالية أمام جهاز الكمبيوتر سواء أن كان ذلك بالبيت أو بالعمل غير مدركات تماما لمدى خطورة بعض العادات التي يقمن بها بإستمرار وبالتالي وجب علي تحذيركم بالإبتعاد عن الأربع أمور التالية :

١. تناول الطعام بصفة مستمره وانتي تتصفحين جهاز الكمبيوتر وهو ما سينجر عليه الأكل المفرط دون الإحساس بالشبع لأن بالك سيكون مشغول بالقراءة وعينيك ستكون مركزة على الشاشة أكثر وهو ما سيفسد حميتك الغذائية وسيتسبب في زيادة كبيرة في الوزن ناهيك عن تناقل الجراثيم والغبار الموجود في المكتب إلى طعامك .

٢. وضع ساق فوق ساق أثناء الجلوس وهي من أكثر العادات التي تقوم بها الفتيات وأولهم أنا ولكني أحاول بإستمرار الإستغناء عن هذه الجلسة لأنها تسبب الآم حادة بالظهر على المدى القريب وزيادة الضغط على القدمين .

٣. إستعمال سماعات الأذن بشكل يومي وهو ما يسبب اضرار عديدة بطبلة الأذنين نظراً للضرر الذي تتسبب به للخلايا الشعرية في الأذن الخارجية .

٤. عدم أخذ إستراحة بين الحين والأخر أيضاً له اضرار عديدة فلجسمك عليك حق ووجب أن تقومي بالمحافظة عليه وتأخذي إستراحة بسيطة ولو 10 دقائق تشربين فيها عصير أو تأكلين بعضا من الغلال وحاولي النظر بعينيك لمكان بعيد جداً حتى تعيدي الحيوية إليهما .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.