الرئيسية » الأزياء و الجمال » كيف تعدين جسمك لفصل الصيف؟

كيف تعدين جسمك لفصل الصيف؟

يفضل إعداد الجسم لفصل الصيف من خلال البدء في وقت مبكر, باتباع روتين للحفاظ على نضارة الجسم من حرارة الصيف ورطوبته, وللتخلص من اكتئاب الشتاء يفضل الخروج في الهواء الطلق والتحرك أكثر، ولا تدعي حرارة الصيف تعوقك عن ذلك, وكل ما عليك هو الاعتناء بالجسم و تعديل نظام العناية بالبشرة.
1. الحركة وممارسة الرياضة
ممارسة التمارين الرياضية بانتظام يمثل خطوة هامة في إعداد جسمك لفصل الصيف لأنها سوف تساعدك على فقدان أي وزن إضافي اكتسبتها خلال فصل الشتاء.
2. الفواكه والخضروات الطازجة
يتميز فصل الشتاء بالكسل وتناول الوجبات الدسمة, ومما لاشك أن هذا أثر على محيط الخصر وقد أدي إلي ظهور الكرش, وها قد أتى فصل الصيف للتخلص من هذا الوزن الزائد من خلال تناول الفواكه والخضروات الطازجة و التي تساعدك على استعادة حيوية جسمك ورشاقته, كما أنها تساعد علي التخلص من اكتئاب فصل الشتاء.
3. ترطيب الجسم
خلصي جسمك من رطوبة وجفاف الشتاء من خلال تناول كميات كبيرة من الماء والسوائل, وتجنبي الإفراط في السكريات والكافيين.
4. التقشير
تخلصي من الجلد الميت والجاف, والمناطق الأكثر تعرضا لجفاف هي المرفقين والركبتين, فاستخدمي اللوف لفرك الجسم أثناء الاستحمام, ثم استخدمي لوسيون مرطب غني.
5. العناية بالقدمين
الصيف يعني الكثير من الصنادل والأحذية المفتوحة, لذا يجب العناية بالقدمين أكثر خلال فصل الصيف, باستخدام المرطبات أولا بأول, وعمل حمامات مياه دافئة للقدمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.