الرئيسية » الأزياء و الجمال » كيف تجعلين وجهك بيضاويا بخدع المكياج؟

كيف تجعلين وجهك بيضاويا بخدع المكياج؟

هل مللتي من استدارة وجهك?

الوجه البيضاوي يعتبر هو الشكل المثالي للوجه لأنه يبدو متوازنا وينتهي غالبا بدقن مدقق, اذا كان وجهك دائريا وتريدين التقليل من حدة استدارته يمكنك فعل ذلك بعض الخدع باستخدام مستحضرات التجميل التي تقلل من عرض الوجه وتعطيه الشكل البيضاوي الذي تريدين الحصول عليه.

اتبعي الخطوات التالية بدقة:

أولا:اختاري درجتين من كريم الاساس أحدهما مناسب للون وبشرتك والأخر أغمق درجتين من لون بشرتك.

ثانيا: ضعي بضع نقاط من كريم الأساس الغامق على بعد 2 سنتيمتر من أذنيكي على جانبي وجهك ثم وزعي الأساس جيدا باستخدام اسفنجة الأساس وانتظري خمس دقائق حتى تمتص بشرتك الأساس جيدا.

ثالثا: الآن ضعي كريم الأساس المناسب للون بشرتك على باقي وجهك أي على جبهتك وخديك وأنفك وذقنك ووزعيه جيدا, اللون غامق من الجنبين سيعطي وجهك وذقنك بعض الطول ويقلل من حدة استدارة الوجه كثيرا واللون الفاتح من الأساس سيجعل ملامحك تبدو اجمل وأوضح,استمري في توزيع الأساس بشكل جيد حتى لا تكون هناك خطوط فاصلة بين درجتي الأساس.

رابعا: اختاري ألوان بلاشر مائلة الى الأورانج قليلا ثم ضعي القليل منها على تفاحة الخدين ويمكنك ابرازهما بابتسامة حتى يبرزو وتضعي عليهما البلاشر باستخدام فرشاه رفيعة ولا تضعي البلاشر على عظمة الخدين حتى لا تعطي لوجهك المزيد من الاستدارة.

خامسا: والآن ضعي بودرة شفافة على كامل وجهك لتثبيت الأساس ولا تضعي بودرة لها درجة لون حتى لا تخفي تدرج الألوان والخدع التي توصلنا لها بكريم الأساس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.