الرئيسية » الأزياء و الجمال » موضة ألون الشعر لهذا الموسم

موضة ألون الشعر لهذا الموسم

تلجأ النساء لتغيير لون الشعر بين الحين والآخر كنوع من التغيير ولفت الأنظار, وتتغير موضة ألوان الشعر من عام لآخر, وإليك عزيزتي حواء ألون الموضة لهذا العام.
1. الرمادي: يعتبر اللون الرمادي من الألوان التي تألقت في موضة أواخر عام 2011 لذلك فقد ظهرت أيضا في 2012 على الأقل في الأشهر القليلة الأولى, وقد تألقت بعض النجمات في هذا اللون.
2. البني الداكن: ويعتبر هذا اللون المفضل لكثير من النساء, فلون الشعر البني ليس شيئا جديدا, الشعر البني الغامق مع بعض الظلال الذهبية تبدو رائعة جدا على الشعر القصير والطويل على حد سواء.
3. الوردي: قد شهدنا الكثير من المشاهير الذين قاموا بتلوين شعرهن مع ألوان الشعر المختلفة, ويعتبر الوردي من الألوان الجريئة والحيوية عند وضعها على الشعر, و يمكن أن يبدو رائعا على الشعر الأسود والأشقر.
4. الخزامى أو الموف : يعتبر تلوين الشعر بهذا اللون شيء مختلف حقا, فبإمكانك عمل بعض الخصلات بهذا اللون مع الوردي, لإعطاء نظرة جديدة وبراقة جدا.
5. الأحمر: يعطي هذا اللون المزيد من البريق للشعر حيث أشتهر جدا في 2011 ويمكن استخدامه لتسليط الضوء على الشعر, كما أنه يعطي الشعر نظرة جريئة ونابضة بالحياة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.