الرئيسية » الحياة الزوجية » 5 أمور تبحث عنها المرأة في شريك حياتها

5 أمور تبحث عنها المرأة في شريك حياتها

1- رجل يحترمها

قد يبدو هذا أسهل قولا من فعلا، ولكن هل تحترم زوجتك حقا؟ يعتبر أكثر الرجال أنفسهم الأكثر علما ومعرفة مقارنة مع زوجاتهم، بل ويعتبرون المرأة أقل علما ومعرفة. إذا كنت تعتقد وتقول بأن زوجتك جاهلة وبأنها مجرد فتاة جميلة، فأنت لا تحترم زوجتك!

الاحترام يجب أن يبدأ من المعاملة وينتهي في الإيمان بقدرات ومهارات الشريكة. تعلم كيف تحترمها وتطري على ما تقوم به خصوصا إذا كان شيئا لا تعرف كيف تقوم به. لا تكابر وأعلم بأن الاحترام هو الذي سيجعلك الرجل العظيم في حياتها وحياة المحيطين بك.

2- رجل يستطيع أن يحبها حقاً

يمكنك أن تهدي زوجتك أو صديقتك مجوهرات ثمينة أو بطاقات رومانسية، ولكن هذا ليس هو الحب. الحب الحقيقي هو ذلك الذي ينبع من قلبك عندما تساعدها لأنها متعبة طوال النهار. أنت لست بحاجة إلى أن تستعرض حبك لها بين الناس أو تقوم بحضنها كل مساء بينما تشاهد التلفزيون. لكنك بحاجة لأن تخبرها بحبك كل يومك وبأنك لا تستطيع الحياة من دونها.

3- رجل يستطيع حمايتها

مهما بدت المرأة مستقلة، إلا أنها تحب أن تكون برفقة رجل تعتمد عليه في كل الظروف. فهي تحتاج الى الشعور بالحماية والآمان. فالرجل الضعيف مهما كان محبا لا يعتبر الرجل العظيم الذي تبحث عنه المرأة.

4- رجل تنظر إليه بإعجاب

هل تنظر إلى شخص ما وتعتبر قدوة؟ يملك كل الرجال شيئا مميزا بالنسبة لنا، سواء كان الرجل شخصية عامة مثل محاربا للحرية، رجل أعمال أو لاعب كرة. نحن نشعر بأنهم مثال للرجل الذي نبحث عنه لأنهم أنجزوا الكثير في حياتهم بل ونشعر بأنهم يلهمونا بطريقة إيجابية. ليس من المهم أن يكسب الملايين المهم أن يكون رجلا تنظر إليه العيون بإعجاب خصوصا عيون شريكته

5- رجل عاطفي

النساء يحببن الرجل الذي يظهر الكثير من العاطفة، ليس فقط في السرير، لكن في كل شيء يؤمن به. الرجال العاطفيون ملهمون وغامضون، والنساء يحببن هذه الصفات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.