الرئيسية » الأزياء و الجمال » سحر الجلسرين مع ماء الورد

سحر الجلسرين مع ماء الورد

استخدم كلا من الجلسرين وماء الورد في الكثير من الأغراض التجميلية على مر العصور, الجلسرين يدخل كمكون في الكثير من مستحضرات العناية بالبشرة والشعر لأنه له قدرة هائلة في الحفاظ على الماء الموجود في سطح البشرة أو الشعر وبالتالي يحافظ على ترطيبهما لفترات طويلة ويحميهما من الجفاف ,وكذلك ماء الورد له رائحة جميلة وعطرة وله تأثير مطهر ومضاد للبكتيريا التي تهاجم الجلد وبالتالي يمكن استخدام الجلسرين وماء الورد معا للحصول على منتجات لها تأثير وفعالية رائعة في التجميل وتنظيف البشرة وترطيبها.
استخدامات الجلسرين مع ماء الورد:
أولا: استخدامها كمنظف:
يمكن عمل خليط من ربع كوب من ماء الورد النقي مع ملعقتين من الجلسرين وذلك الخليط يستخدم كمنظف رائع وفعال جدا لتنظيف البشرة وذلك لأن ماء الورد يناسب جميع أنواع البشرة سواء الجافة أو الدهنية والجلسرين يحافظ على ترطيب البشرة ويمنع ظهور التجاعيد المبكرة.
ثانيا :عند التعرض للشمس:
يمكن خلط الجلسرين مع ماء الورد في زجاجة رش أو سبراي ويمكن رشه على البشرة مباشرة بعد التعرض لأشعة الشمس المباشرة لمنع التهاب البشرة أو اصابتها بالبثور نتيجة التأثير المطهر والمضاد للبكتيريا لماء الورد.
ثالثا: قبل وضع المكياج:
يمكنك وضع القليل من هذا الخليط قبل وضع المكياج بعشر دقائق لترطيب بشرتك والمساعدة في التوزيع المتساوي لكريم الأساس على البشرة.

تعليق واحد

  1. thank you

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.