الرئيسية » أخبار حواء » علامات عدم نسيان المرأة لحبها

علامات عدم نسيان المرأة لحبها

1- الاحتفاظ برقم جوال من كانت تحبه، واحتفاظها بصورها معه، وبحسابه على شبكة التواصل الاجتماعي دليل قاطع على انها لا تبغى ان تنسى حبها القديم؛ فحواء في حقيقة الأمر تسعى دائما الى اظهار مشاعر غير مشاعرها الأصلية التي تكنها داخلها، فهي تحتفظ بهذه الأشياء لعل وعسى تحدث معجزة في اللقاء والصلح من جديد، ولكنها بالطبع لا تبوح حتى لنفسها بهذه المشاعر خوفا على كرامتها.

2- الاحتفاظ بالهدايا التي منحها لها الحبيب، وعدم رغبتها في ارجاعها له مبررة ذلك بأعذار واهية دليل قاطع على ان حواء لديها العديد من الذكريات الجميلة التي تريد الأحتفاظ بها.

3- إبقاء بعض الرسائل على الهاتف المحمول، وعدم الرغبة في مسحها دليل على ان حواء لديها مشاعر ما زالت حية اتجاه هذا الشخص، وانها قد يتملكها الحنين في بعض الأوقات من الرجوع للكلمات الحلوة التي تشعر بسعادة غامرة عند قراءتها.

4- الحرص على تتبع اخبار الحبيب من الأقارب او من الأصدقاء، والشعور بحب الأستطلاع والسؤال الدائم عن ارتباطاته دليل على خوف حواء من اقدامه على هذه الخطوة، ورغبتها في عودة المياه الى مجاريها مرة اخرى.

5- التقرب من اقاربه او اصدقائه، وعدم رغبتها في مقاطعتهم والشعور معهم بالألفة والمودة دليل على ان حواء تبادل هذا الشخص نفس الشعور، وبرغم ان حواء كثيرا ما ترسل مع هؤلاء الأصدقاء رسائل غير مباشرة بأنها في احسن حال بدونه، وانها لا تتذكر حتى وجوده بحياتها، فكل هذا الكلام هراء، فمشاعرها من الداخل ما زالت في حالة حب اتجاه هذا الشخص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.