الرئيسية » الأزياء و الجمال » كيف يكون لكِ ستايل مميز؟

كيف يكون لكِ ستايل مميز؟

1- ابدئي بالنظر في خزانة ملابسك، تخلصي منكل شيء اشتريته فقط لأن الآخرين اشتروه، قسمي ملابسك إلى ثلاثة أقسام.. القسم الأول تبرعي به وهو ما لا يناسبك، القسم الثاني ما يلائمك، والقسم الثالث “المحتمل” لا تجعليه في الواجهة،ضعي تحت يديكِ وبسهولة القسم الملائم.
2- أحضري ورقة وقلم.. واكتبي تصورك لنفسك ومظهرك، وماذا تحتاجين لكي تحققي هذا المظهر.
3- لا تكوني منجذبة إلى المتاجر والماركات الكبرى الشهيرة، قد تجدي الأشياء المميزة في المتاجر الأقل شهرة، اسئلي نفسك دوما سؤال:” هل أنا أريد شراء هذا لأن الجميع يرتديه، أم لأنه يعجبني ويلائمني؟”.
وعند شرائك لقطعة ملابس تأكدي أن لديكِما يناسبها.
4- لا تنسي الإكسسوارات، فهي من أفضل الوسائل للتعبير عن نفسك وتميزك، لا تقيدي نفسك بطراز معين للإكسسوار مع الملابس، جددي وقومي بما ترينه جميلا.
5- الأحذية..
اجعلي لديكِ عدد معقول من الأحذية المختلفة، حذاء للمناسبات، حذاء بكعب عال للمشاوير التي لا تحتاج إلى مشي، حذاء رياضي، حذاء عملي..
6- تسريحة الشعر.. كوني جريئة وعبري عن نفسك، لا تضعي قيود فأمامك الشعر المجعد، أو الأملس.. اتركي شعرك حرا أو بتسريحة الجديلة، حافظي على لونه الطبيعي أو اصبغيه بلون مميز وجريء.
وكذلك اختاري طول الشعر الذي يناسب حياتك وظروفك ورغبتك في إعطاء انطباع معين، فالشعر الطويل لديه تسريحات مختلفة، بينما الشعر القصير يوفر أسلوب حياة أسهل.
7- كوني نفسك فلا أحد يستحق أن تغيري نفسك من أجله.. لا تعتمدي نمط أزياء واحد، نوعي حسب مزاجك وظروفك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.