الرئيسية » أخبار حواء » 4 قواعد للتعرف على الصديقات الحقيقيات

4 قواعد للتعرف على الصديقات الحقيقيات

هل لديك الكثير من المعارف والأصحاب ,هل تخرجي وتقضي الكثير من الأوقات بصحبة العديد من الأشخاص ولكن للأسف في الأوقات الصعبة وعندما تنغلق الأبواب في وجهك لا تجدي من يقف بجانبك ولا تجدي من تستطيعين أن تتحدثي معه بحرية وصراحة وأنتِ مطمئنة ومتأكدة أنه حقا يحبك ويصغي اليك بكل أحاسيسه.
حان الوقت لتتعرف على صديقتك الحقيقية.

اتبع التعليمات التالية لتجدي صديقتك الحقيقية:

أولا: لكي تجدي الصديقة الحقيقية والمخلصة لابد أن تكون أنت صديقة حقيقية, أولا حددي المواصفات التي تريدينها في صديقتك المقربة فمثلا: أن تكون طيبة القلب حنونة متسامحة صبورة متواجدة بجانبك في أوقاتك الصعبة, تأكدي أن كل تلك المواصفات متوافرة فيك أولا.

ثانيا: لا تبحثي عن الصديقة الطريفة أو خفيفة الظل فهؤلاء الصديقات قد تقضي معهن بعض الوقت الممتع ولكن هل ستجدينهن بجانبك في أوقاتك الصعبة ,
لذا لابد أن تحددي أولوياتك في أصدقائك وتتخيرهن على أسس وقواعد سليمة فلا تنظري الى المظهر الأنيق أو الدم الخفيف بل تأكدي من شخصية صديقتك في المقام الأول وتأكدي أنك تستطيعين أن تثقي بها وتستأمنيها على أسرار حياتك الشخصية.

ثالثا: ضعي الأولوية لمتطلبات واحتياجات أصدقائك وقدميها على احتياجاتك الشخصية ففي ذلك الوقت سيعتبر كل من حولك أن صداقتك كنز لا يقارن بأي شئ آخر وعندئذ في أوقاتك الصعبة ستجد الكثير من صديقاتك المخلصات بجانبك.

رابعا: تعرفي واحكم على شخصية من أمامك
فرق بين الأشخاص الذين يسعون وراء صداقتك لمصلحة أو تحقيق هدف معين وبين الأصدقاء الحقيقيين الذين يريدونك لشخصيتك ونفسك وكوني حذرة دائما من أصحاب المصالح لأنهم لن يظلوا معك كثيرا.

تعليق واحد

  1. صديقات العمر

    مشكووووووووووووووووووووورة
    انا قاعدتي في الحياة +الصديقات العمر لا يبقون طوال العمر يتفرقوا بعض الاحيان
    صديقات الجديدات هن الاواتي يبقون الى الابد
    لانهن تتغير حياتك بين الحي والاخر…….. تحياتي
    صديقتي وفاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.