السبت , 19 أبريل 2014
الرئيسية » الحياة الزوجية » كيف تشبعين زوجك جنسيا؟
كيف تشبعين زوجك جنسيا؟

كيف تشبعين زوجك جنسيا؟

تسعى كل امراة إلى إشباع زوجها جنسيا، حتى تتماسك علاقتهما، ولا يتطلع إلى امرأة غيرها، وإليكأهم صفتين وطريقتين للوصول إلى هذه الغاية:
1- أن تتعامل المرأة مع اللحظة الجنسية للرجل على أنها لحظتها هي وليست لحظته هو، بحيث أن كل مرة يندفع بها الرجل للمعاشرة ستعبّر المرأة بجسدها وطريقتها كما لو أنها هي المندفعة وليس هو، لأن من شأن إحساس الرجل أنه هو المندفع في كل مرة سيحول رغبته الجنسية الى إشباع سريع وعابر، وشيئا فشيئا سيتطلب إشباعاً آخر، مع جسد آخر، امرأة تنتظر لحظة ما عند هذا الرجل أو ذاك لتنال فرصتها.

المرأة الأكثر احتفاظاً بالرجل هي الأكثر تعبيراً عن دافعها الجنسي، كما لو أنها هي المقبلة دائماً وليس الرجل.

وأثبتت أغلب الملاحظات الطبية أن أغلب اندفاعات المرأة نحو الرجل تنتهي بالمعاشرة حكْماً لأنه من النادر على الرجل عدم الموافقة على المعاشرة.
2- أنتتمتع بصفة أدائية بامتياز، لأنها تعتمد على السلوك الجسدي للمرأة ويتم التعبير عن الأداء الجسدي الجنسي للمرأة من خلال التنويع المتواصل بالحركات التي تفترضها المعاشرة، ومع التنويع يتم التركيز على بعض الحركات التي أثبتت تجربة العلاقة أنها تساهم في تقوية إثارة الرجل ، إذاً، بالإضافة الى التنويع الضروري والدائم بحركات السرير، تنتبه المرأة عبر ذاكرتها مع الرجل إلى أنه يثار بشيء محدد بطريقة ما، فهناك رجالٌ يثارون بالكلام، أي من النوع الذي يفضّل الكلام الجنسي أثناء العملية الجنسية، وهناك نوعٌ من الرجال لايفضلون أمرا كهذا بسبب الخجل أو الاستغراق المفرط بلحظة المعاشرة.

والتركيز الدائم من المرأة على أهم مثيرات الرجل تجعل منه يربط بين الرغبة الجنسية والمرأة تلك، وهذا الأمر أحد أهم الأسباب الذي يجعل رجلا ما يعاود التواصل مع امرأة معينة في الوقت الذي تشتكي فيه الزوجة من أنه ابتعد عنها!.

وهاتان الصفتان تضمنان للمرأة إشباعاً جنسيا للرجل المتطلب ، والذي هو في أغلب الأحوال متطلب ، أي يمكن لامرأة واحدة أن تحقق الإشباع الجنسي للرجل، عندما تنوّع له في حركات السرير فتصبح كل النساء، كل أجساد النساء، كل أساليب النساء الأخريات.

وكذلك عندما لاتحيد معه عمّا يثيره على الدوام امرأة واحدة تتحرك ككل النساء وتشعر الرجل أنه سينال كل دافعه الجنسي وبالذروة هي المرأة التي تحقق الإشباع الجنسي للرجل ولنفسها على السواء، ويكفيها رضا عن الذات أنها جمعت في جسدها كل إغواءات النساء الأخريات ثم احتفظت لنفسها وإلى الأبد برجل واحد فضّلته عن بقية الرجال.

 

9 تعليقات

  1. يجب ان يهتم اللرجل ايصا بمشاعر زوجته لماذا كل المواضيع عن كيف ترضي الزوجة زوجها ركزوا على الطرفين

  2. C EST PAS TOUT LES HOMMES COMME CA ANA MON MARIE MAHIBECH JINS ZID IKOUL ILLI 3ANDOU DES PROBLEMS C EST POUR CELA

  3. Fouzia Tayahi Ep Khalfaoui

    انشاء اله ربي يوفقنا في المحافظة على ازواجنا و عائلتنا

  4. باينة حالتك خوي يوسف من كثر الاخطاء الاملائية في النص …صدق القول

  5. almara dakiya fi mou3amalat arijal wakasatan fi almou3achara aljinsiya walakin yajib 3ala zawj almou3amala aljayida hata yatahasal 3ala houb wa jins min almara.

  6. شموخ إمرأة

    المرأة الذكية هي التي تستطيع ان تحتوي زوجها فكل حااااجة وقتها بس يكون ملكها لوحدها.

  7. فحل الرجال

    يا ريت كل النساء تفهم حاجة واحدة…
    أن الرجل الأنسان هو حيوان ناطق و يحتاج لاشباع رغبته الجنسية بين الحين والأخر ،،.
    و لذلك فأن الرجل المسلم تطبيقا لأوامر دينه الحنيف فأنه لا يستطيع ان يشبع رغبته الجنسية الا عن طريق الزواج بالحلال.

    وعند هذه النطقة تبدأ الرحلة الجنسية بالنسبة للرجل.
    كل رجل يعغرف حجم طاقته الجنسية ،، لذلك فانه سيبحث عن أمراة تستطيع أن تتحمل حجم قوته الجنسية وتكون أمراة تشتعل الانوثة في كل نقطة في جسدها.

    و أذا ما أحس الرجل يوما بأن هذه المرأة لا تستطيع أن ترضي طموحاته في اشباع رغباته الجنشية ،، تاكدي سيدتي المرأة بأن هذا الرجل سيبحث عنم غيرك حتي لو كنت أنت زوجته و أم أولاده..

    أشباع الرغبة الجنسية للرجل هو قضية حساسة للرجل الشرقي.

  8. ولما لا المرأة تعطي الجنس لكي تتحصل على الحب والرجل يعطي الحب لكي يتحصل على الجنس.

  9. لابد للزوجة ان تشعر زوجها انها فى اشد الحاجة الى الجماع ليست مجرد وسيلة للانزال و حسب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .


8 + = 11

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>