الرئيسية » أخبار حواء » كيف تبدئين حياتك من جديد؟

كيف تبدئين حياتك من جديد؟

1- تقبلي نفسك.. تقبلي ما أنت عليه، قد تكون خطوة صعبة ولكنها ضرورية لأي نجاح أو بداية جديدة، فكري في الأشياء التي تحبينها فينفسك، وركزي عليها، تقبلك لنفسك هو أولخطوة لتقبل الآخرين، وتقبل حياتك.
2- هواية جديدة.. وجود هوايةجديدة، وعادات ممتعة وجيدة تمارسينها سيصرفك عن الأشياء السيئة، فكري في تجربة أمورجديدة مثل الكتابة أو الرسم أو لعب رياضةمعينة أو السباحة، أو القيام ببحوث على الإنترنت وتنمية الأفكار، القراءة هي من أفضل الهوايات وأنفعها وأمتعها، فكري مع أصدقائك في هوايات جديدة.
3- اعتني بنفسك.. اعتني بنظافتك، فرشي أسنانك، وارتدي ملابس نظيفة وملائمة، استمتعي بالاستحمام، مشطي شعرك بانتظام وعناية، كل هذه الأمورستجعلك تشعرين بالرضا عن نفسك، والثقة الكبيرة.
4- توقفي عن العادات السلبية، مثل تناول الأشياء غير المضرة مثل الدخان وغيره، وتوقفي عن العادات السيئة مثل الافراط في تناول الطعام، أو تناول الطعام غير الصحي.
5- امشي بكتفين مرفوعين، أظهريثقتكبنفسك، ابتسمي ابتسامة عريضة للعالم، وتعاملي باعتزاز بالذات.
6- تخلصي من الصديقات السيئات جميعا، فإنك إذا لم تتخلصي منهم يستجدين نفسك تقعين معهم في طرق تفكير سيئة، وأعمال فاسدة.
7- كوني لطيفة، وعاملي الآخرين بالطريقة التي تحبين أن يعاملوكِ بها، كوني مفيدةلمن حولك، تفمي الصعاب التي يمرون بها، وقدمي المساعدة التي تقدرين عليها.
8- تحلي بالإيمان والأمل، فبدونهما يتشعرين بالضياع.
9- ارتدي الملابس المناسبة لك،ولا ترتدي الملابس فقط لجذب الانتباه فأنت لا تقومين بدعاية، لا ترتدي إلا ما يناسبك حتى وإن لم يكن الموضة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.