الرئيسية » الحياة الزوجية » أهم 5 كذبات رجالية

أهم 5 كذبات رجالية

هناك بعض العبارات التي تكشف لكي كذب زوجك على الفور,ربما تكون كذبة بيضاء يمكنك تخطيها وربما تكون كذبة ذات مغذى ,المهم هو أن تتعرفي على تلك العبارات لتكشفي كذب زوجك على الفور.

5عبارات تكشف كذب زوجك:

1- لم أنس عيد ميلادك.

بالطبع نسي ذلك، فلولا ملاحظاتك وغضبك الظاهر لم يكن ليتذكر هذه المناسبه لوحده أبدا، ولا تنسوا ان الفضل في تذكر بعض الرجال لهذه المناسبات هي بسبب وضع تاريخهاعلى الموبايل.

هي كذبة لا يمكن تبريرها، لكن يمكن تعويضها بهدية جيدة وكلمة رقيقة.

2- أنا أستطيع الاهتمام بالطفل.

تريدين الحصول على قسط من الراحة بعد فترة قصيرة من الولادة، والطفل لا ينام، وإذا نام فانه ينام خلال النهار فقط لذا النوم بالنسبة لك يكون أمراً صعب ومستحيل المنال والأن زوجك المتفهم للوضع يطلب منك الذهاب إلى السرير ويعدك بالاهتمام بالطفل حتى تستيقظين من النوم.

في الحقيقة هذه الكذبة اللطيفة تنتهي غالبا باستيقاظك بمجرد سماع بكاء الطفل في الغرفة الأخرى بينما يستغرق زوجك في النوم العميق وذلك لأن كثير من الرجال لا يسمعون بكاء الأطفال ولكن هذا الزوج متفهم وحنون بغض النظر عن النتجة.
3- سأساعدك في أعمال المنزل في وقت لاحق.

هناك العديد من الأعمال المنزلية والأواني المتسخة تنتظر في المطبخ، لكن لا يوجد في العائلة من ينجز هذه المهمة، ولذلك تفعلين ذلك بنفسك.
في هذه اللحظة يقدم لك الزوج عرضا سخيا بأنه سيغسل الأواني في وقت “لاحق”.

المشكلة تكمن في أنه لا يحدد الوقت الزمني المقصود بكلمة “لاحقاً”، وبالتالي يمكن أن يحدث بكل بساطة أن تبقى الأواني متسخة حتى اليوم التالي. فغداً وبعد غد يندرجوأيضا تحت كلمة لاحقا.

ولكن لنكتفي بأنه لاحظ وجود الكثير من الأواني المتسخة في المطبخ، وأنه عرض عليكي المساعدة، حتى لو لم يحققها بشكل عملي.

4- شخصية المرأة وروحها أهم بكثير عندي من شكلها:

هذه أيضا كذبة لطيفة لأن معظم الرجل ان لم يكن كلهم يهتمون بشكل المرأة في المقام الأول ثم تأتي المميزات الأخرى فيما بعد على عكس المرأة تماما لأن شخصية الرجل عندها لها الأولوية في اختيار شريك الحياة.

5- سأتصل بكي فور وصولي الى مكان ما:

يؤكد لك شريك حياتك عند الباب أنه سيتصل بك فور وصوله إلى المكان الذي سيذهب له بالسيارة الى مكان بعيد او الى دولة اخرى، وعندما لا يفعل وتتصلين به في اليوم التالي يستغرب سبب توتّرك وقلقك.

النساء لا يردن فرض المراقبة عليكم، لكنهن يردن أن يعرفن أنكم بخير، وأنهن لم يصبحن أرامل ، لكن بنفس الوقت الرجال لا يحبب استخدام الهاتف بلا سبب واضح وأكيد لذا فلا تغضبي منه وقومي بتذكيره فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.