الرئيسية » الأزياء و الجمال » نصائح هامة لتعطير جسمك في الصيف

نصائح هامة لتعطير جسمك في الصيف

يكثر العرق خلال الصيف نتيجة حرارة ورطوبة الجو ويصعب جدا مع العرق الحفاظ على رائحة الجسم العطرة أو حتى رائحة العطور القوية يمكنك اتباع النصائح التالية لتحافظي على رائحة جسمك الجميلة.

نصائح هامة لتتمتعي برائحة جسمك العطرة في الصيف:

أولا:اختاري العطر المناسب لرائحةِ جسمك، والمعبر عن شخصيتكِ، ويجب عليكي إختيار الرائحةِ الخفيفةِ والمنعشةِ للصيف، وليس القوية أو النفاذة كما في فصل الشتاء.

ثانيا:لا تعتمدي كثيراُ على العطر نفسه في الصيف، بل حاولي استخدام الكريم المرطب ولوشن الجسم لأنه يظل لفترات أطول ويقاوم العرق، ويمكنك أن تبدأي بغسول الجسم ثم اللوشن، يليه العطر المناسب، بهذه الطريقة تضمنين بقاء رائحتكِ جميلة ومنعشة خلال نهار الصيف كله.

ثالثا:لا ترشي العطر على عنقكِ خلال الصيف، لأن الإفرازات تكثر فيها بفعل الحرارة، لذا يمكنك رشه أسفل الأذن قليلاً .

رابعا:رشي العطر على بطانةِ ملابسك من الداخل فالعطر على الثياب من الخارج يطير بسرعة، ويمكنك أيضا رشه على شعرك النظيف بعد الإستحمام.

خامسا: أفضل المناطق في الجسم لوضع العطر هي التي تتميز بحرارةٍ عالية أي مواضع النبض، خلف الركبة وعند ثنية المرفقين وعلى معصم اليد وخلف الأذن، وتجنبي رش العطر في أسفل الإبط لأن الجلد في تلك المنطقة حساس جدا والعطر في تلك المنطقة قد يصيبها بالاسمرار.

سادسا:اقضي على رائحة العرق خلال الصيف، فتخلصي من الشعر الزائد وإمتنعي عن تناول الأطعمة والمشروبات ذات الرائحة النفاذة كالمخللات والقهوة والحلبة والبهارات، وأكثري من شرب الماء والعصائر الطبيعية، وإغسلي جسمكِ
مرتين خلال النهار، وإرتدي الأقمشة القطنية التى تمتص العرق وتمنع رائحته.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.