الرئيسية » الحياة الزوجية » 5 طرق لتمتلكي قلب زوجك

5 طرق لتمتلكي قلب زوجك

إمتلكي قلب زوجك وعقله وتربعي على عرش فؤاده فالأمر ليس صعباً كما يقول البعض ولكن عليكِ بمراعاة خمس أمور حيث تقضي على سبب الخلافات بينكما وتجعل حياتكما الزوجية هادئة ورومانسية.
أولاً:عيناه
عين الرجل هي المؤثر الأول في قلبه عندما ينظر إلى زوجته , فكوني ماهرة في وضع مكياجك و تنسيق هندامك وإختيار الألوان المبهجة أوالهادئة أوالرومانسية وعليكِ مراعاة ذوقه في إختيار ملابسك وستلاحظين الفارق الكثير في إستجابته, وتذكري حديث الرسول عن الزوجة الصالحة إذا نظرإليها الزوج سرته.
ثانيا: أذناه
يمكنك أن تجعلي من صوتك الرقيق آلة عزف موسيقية تطربي بها أذناه , تعلمي متى تضحكين ومتى تصمتين ومتي تتكلمي بنبرة حنون , فكما أن نبرة صوت المتكلم تؤثر دائماً في السامعين فكذلك يمكنك إثراء علاقتك بزوجك بصوتك.
ثالثا:أنفه
إختاري العطور الجذابة التي تخلق جواً من الرومانسية والأنس وإنقليه بعطرك إلى عالمك الخاص.
رابعاً:يداه
إجعلي بيتك نظيفاً مرتباً , إفرشي على سريرك ملاءة ناعمة رقيقة , أضيفي لمساتك الخاصة على شعرك وملابسك.
خامسا: فمه ومعدته.
كانت إمرأة أعرابية تنصح إبنتها قبل الزواج بإطعام زوجهاطعاماً طيباً حيث يصعب على الإنسان أن يتمتع بأي شىء في الحياة إذا كانت معدته خاوية أو يأكل طعاما غير محبب إليه كماعليكِ أن تعتني بنفسك وبنظافة أسنانك واجعلي رائحة فمك طيبة.
أخيراً سيدتي تذكرى أن زوجك يمكن أن يكون طريقك إلى الجنة فكل ماتقدميه له وتسعديه به وتساعديه على طاعة الله يكون في ميزان حسناتك ويساعدك في بناء أسرة قوية متحابة.

 

4 تعليقات

  1. sa marche trés bien quand on veut

  2. شكراً على هذا الكلام الجميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.