الرئيسية » الأزياء و الجمال » وصفات طبيعية لمقاومة التجاعيد

وصفات طبيعية لمقاومة التجاعيد

بدلا من استخدام كريمات التجاعيد الوجودة في الأسواق وصرف الكثير من الأموال عليها يمكنك استخدام المستحضرات الطبيعية لمنع التجاعيد والخيوط الدقيقة من الظهور على بشرتك كما أنكي لن تضري بشرتك كما أنه لابد من شرب كميات كبيرة من الماء وعدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة دون استخدام كريم الشمس المناسب حتى تظلي تتمتعي ببشرة جميلة وشابة.

مستحضرات طبيعية لمقاومة التجاعيد:

أولا:اخلطي بياض بيضة بملعقتين من عصير الليمون ثم ضعي الخليط على بشرتك باستخدام قطنة نظيفة واتركيه حتى يجف تماما ثم اغسلي بشرتك بالماء الدافئ ثم البارد لغلق المسام.

ثانيا:ضعي القليل من زيت فيتامين E على بشرتك قبل النوم واتركيه للصباح حتى يغذي بشرتك ويرطبها طوال الليل.

ثالثا:اخلطي بعضا من زيت اللوز مع زيت جوز الهند واعملي بالخليط مساج لبشرك في الصباح حتى تتمتعي ببشرة نضرة وشابة طوال اليوم.

رابعا:اهرسي موزة مع بياض بيضة وعصير نصف ليمونة وافردي المزيج على بشرتك واتركيه نصف ساعة لتتمتعي ببشرة نضرة ومشدودة.

خامسا:امزجي ملعقتان من العسل مع ثلاث ملاعق من اللبن وملعقة صغيرة من ماء الورد وضعي الماسك على بشرتك ربع ساعة ثم اغسليه لأن اللبن والعسل يحاربون الشيخوخة وظهور التجاعيد على بشرتك.

5 تعليقات

  1. should we do the same thing everyday.

  2. لاحضت انكم ولا في مرة ذكرتم زيت الاركان في وصفاتكم التجميلية مع انها من ارفع الزيوت (للشعر والتجميل)فانها تساوي الذهب فكل هذه الزيوت التي تذكرونها والفتمنات الموجودة فيها توجد في زيت الاركان وحدها (زيت الاركان ذات قيمة روعة للاكل وللتجميل بصفة عامة )وشكرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.