الرئيسية » أخبار حواء » 7 صديقات لا غنى لكِ عنهن

7 صديقات لا غنى لكِ عنهن

لا يستطيع أحد العيش بدون أصدقاء فالإنسان إجتماعي بطبعه وخاصة النساء , حيث تقضي المرأة أسعد لحظات حياتها مع صديقاتها فيتشاركن الأفراح والمشاكل , وكما أن لكل إمرأة شخصية مختلفة فأنتِ أيضا بحاجة إلى أن تكون حياتك بها صديقات بشخصيات مختلفة لتستمتعي معهن بلحظات حياتك الممتعة.

1- صديقة تحسن الإنصات.
مما يميز المرأة عن الرجل أنها تبوح دائما عن مشاعرها و تحب من يستمع إليها حتى لو لم يقدم لها حلاً , وأنتِ كذلك بحاجة إلى صديقة تسمع شكواك وتشاركك همومك لا لتسدي إليكِ النصائح ولكن عليها فقط أن تستمتع إليكِ بإنصات فهذا يريحك من كثير من الأعباء , فكوني أنتِ كذلك لصديقاتك .

2- صديقة صريحة !
الصديقة الصريحة لن تصارحك فقط بعيوبك أو أن هذة الملابس لا تناسبك بل ستعاونك أيضاً على إختيار الأفضل دائما بدون مجاملات مزيفة.

3- مهتمة بالأزياء.
صديقتك التي تهتم بالأزياء الجديد منها والجميل تكون دائما عوناً لكٍ في إختيار الأفضل وتجعلك تستمتعين بالتسوق في محال الملابس.

4- الرياضية.
صديقتك الرياضية ستكون دائماً على علم بأفضل النوادي والتدريبات الجيدة وأيضاً ستشجعك لأداء التمارين الرياضية التي يحتاج إليها جسمك.

5- الحالمة .
نحتاج في حياتنا إلى الدراما والخيال حتى نخرج من ضيق ما حولنا فصديقتك الحالمة ستجعلك تحلقين في الهواء في أوقات الضيق التي تداهمك .

6- متحملة المسئولية.
تصادفك مواقف في الحياة تحتاجين فيها إلى الجدية والمزيد من العمل فصديقتك التي يعتمد عليها تريحك الكثير وتشعرك بالراحة والسعادة.

7- الصديقة الأم!
تقضي المرأة الكثير من الوقت بين صديقاتها لذلك تحتاج دائما إلى الفتاة التي تبدو كالأم في رعايتها فتتميز دائما بالعاطفة الشديدة وتذكرك بموعد طعامك وأيضاً تنصحك عن صدق وإخلاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.