الرئيسية » الحياة الزوجية » كيف تعرفين شخصية الرجل من أسلوب كتابته ؟

كيف تعرفين شخصية الرجل من أسلوب كتابته ؟

تحاولين التعرف على أسرار شخصية الرجل في حياتك ولكنك تجدين صعوبة في ذلك، خاصة إذا كان هذا الرجل يتمتع بدرجة كبيرة من الذكاء، لأنه في هذه الحالة يكون حريصًا على حيرتك في فهم أسرار شخصيته ومكامن القوة والضعف والاختلاف في أعماقه.

والمرأة تسعى بشكل دائم وفطري إلى استكشاف حقائق عن شخصية الرجل في حياتها وتبذل قصارى جهدها لمعرفة النمط الأساسي الذي يسيطر على هذه الشخصية تمهيدًا لمحاولة تفسير مواقفه وتوقع ردود أفعاله في المستقبل.

في هذا السياق يمكن للمرأة أن تلجأ إلى أسلوب تحديد طبيعة شخصية الرجل اعتمادًا على طريقته في الكتابة، وذلك على النحو التالي:

أولا: الرجل الفنان:
إذا كان الرجل يتفنن في تحسين خطه وضبط أحرف الصاد والضاد والطاء والظاء فلا بد أن تعلمي أن هذا الشخص فنان يملك مشاعر وأحاسيس مرهفة، كما تتصف هذه الشخصية بحب المظاهر والثقة بالنفس.

ثانيا: الرجل المتردد:
إذا كان الرجل في كتاباته يقف عند حروف “ح, خ, ج, م” فهذا يعني أن هذا الشخص متردد ويحب التخطيط والمكائد.

ثالثًا: الرجل المتمرد:
قد يوصف الرجل بأنه حاد المزاج ومتمرد وعنيف في التعامل وذلك إذا كان الرجل يكتب كلامًا متموجًا، أي بأسلوب كلمة فوق كلمة.

رابعًا: الرجل ضعيف الشخصية:
إذا اعتاد الرجل على كتابة الأحرف بخط كبير فقد تتصف شخصيته بالضعف كما يشعر بالنقص في كثير من الأمور، أما إذا كان العكس أي أنه يعتاد على الكتابة بخط صغير فهذا دليل على أن هذا الرجل لديه شعور بالذنب.

خامسًا: الرجل الغيور:
الرجل الغيور يعتاد غالبًا على كتابة حرف الراء بطريقة غريبة بعض الشيء، فهو يقذفها بعيدًا عن بقية الأحرف.
سادسا: الرجل المغرور:
الرجل المغرور لديه عادة في كتابة همزة الألف بشكل مختلف، فالرجل المغرور يعتاد على كتابة الهمزة ملتصقة بالألف.

سابعًا: الرجل الأناني:
إحدى الملامح التي قد تشير إلى الرجل الأناني هي أنه يعتاد على ترك مسافات كبيرة بين السطور، أما إذا فعل الرجل العكس بشكل مبالغ فيه فهذا يشير إلى أن شخصية الرجل شخصية أقرب عدوانية.

ثامنًا: الرجل الفوضوي:
الرجل الفوضوي في حياته فوضوي أيضًا في كتاباته ، فمن أشهر علامات الرجل الفوضوي قيامه بترك هامش على يمين الصفحة وعدم تركه مسافة مماثلة على يسارها ، حيث يقوم بالكتابة بطريقة غير منتظمة وفي أي اتجاه دون التقيد بأية قيود.

تاسعًا: الرجل المنظم:
الرجل المنظم يهتم كثيرًا بكل صغيرة وكبيرة في الكتابة وخاصة النقط والفواصل، ومن أشهر علامات الرجل المنظم قيامه بالضغط بالقلم أثناء الكتابة.

عاشرًا: الرجل المهمل:
الرجل المهمل هو الذي لا يبالي بالخط أو التنسيق أو النقاط أو الفواصل، وبالتالي فإن فشخصية هذا الرجل تميل إلى الاستخفاف والتجاهل للقواعد والتسرع.

 

3 تعليقات

  1. comment connu l'homme qui luit écrit en clavier looooooool

  2. وكيف لي ان أعرف شخصيته عندما لا يستعمل إلا لوحة المفاتيح للكتابة؟.
    p:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.