الرئيسية » الحياة الزوجية » أسرار الألوان ..تقودك إلى قلب زوجك

أسرار الألوان ..تقودك إلى قلب زوجك

أجمل الطرق لحياة أسرية سعيدة، أن نفهم ذواتنا، ثم من يعيش معنا لنحسن من عملية التواصل معهم من خلال العديد من الطرق التي من أجملها فن الألوان، تعالي بنا اليوم لسنساعدكِ على معرفة كيف تكسبين زوجك من خلال الألوان.

الأسود: لون رائع يعتبره مصممو الأزياء اللون السحري فمن المحبب أن ترتديه عندما تمضين مع زوجك أمسية مختلفة هادئة.

الأحمر: يمنحك إحساساً بالدفء وينشط الدورة الدموية، ارتديه عندما تشعرين بانخفاض مستويات الطاقة بداخلك فيزيدك حيوية وينعكس في الوقت نفسه على زوجك فيراك أكثر شباباً ومليئة بالطاقة والحيوية.

الأخضر: احرصي على أن تضميه إلى خزانة ملابسك وارتديه عندما تشعرين بالقلق أو في حالة وجود غيمة تعكر صفاء العلاقات بينك وبين زوجك، فهو يخفف من حدة التوتر.

التراكواز: ينصح دائماً المرأة بارتدائه من حين لآخر، فهو يساعد على مهارة التواصل بين الزوجين واستمرار حلقات النقاش بينهما، بل وإحساس كل منهما بالآخر.

الأبيض: يشع صفاء ونقاء ويعكس ملامحك الطفولة ويظهرك أمام زوجك طيبة بريئة.

الوردي: لون شديد التأثير على الرجال فهو ينمي المشاعر الإيجابية بين الزوجين ويزيد من الإرتباط العاطفي، وهو لون مثير للإنتباه ومحفز قوي للمشاعر.

الأزرق: لون الإسترخاء ويخفض درجة حرارة الجسم درجتين، وننصح المرأة بإرتدائه لقضاء نهاية الأسبوع في مكان هادئ، والدرجات الفاتحة منه تشعرك بأنكِ جزء من الفضاء والبحر مما يضفي عليك حالة رومانسية تنعكس على زوجكِ.

الأصفر/ عندما تحتاجين للصفاء الفكري ورؤية الأشياء بواقعية وتحديد نقاط تميزك وإخفاقك مع أسرتك ارتديه فهو يساعدك على ذلك.

البنفسجي: جميل وناعم ارتديه في وقت العصر لارتباطه بالهدوء، لكن ابتعدي عنه إن لم يكن مزاجك مرتاحاً تماماً.

الرمادي: تجنبيه إن كنتِ تعانين من فتور أو برود في علاقتك مع زوجك، لأنه لون بارد ويزيد الفتور بين الزوجين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.