الرئيسية » الأزياء و الجمال » تأكدي من جمالك وثقي بنفسك

تأكدي من جمالك وثقي بنفسك

لابد ان تبني ثقتك في نفسك وتحبي شكلك وتعلمي جيدا أن كل امراة جميلة ولكنك لابد ان تتعرفي جيدا على مواطن جمالك ةتتعاملي مع من حولك بكل ثقة أنك تنقلين ثقتك في نفسك لمن حولك فيرونكي كما ترين نفسك انتي ,فاذا كنتي واثقة من نفسك وترين نفسك جميلة فسيتعامل معك كل من حولك على هذا الأساس وعلى العكس تماما اذا كنتي جميلة جدا ولكنك غير واثقة فسيراكي من حولك أنك لستي جميلة ,لذا لابد أن تركزي على ايجابياتك وتتمسكي بها لتبرزيها وتخفي جميع سلبياتك فلا يراها الناس من حولك.

خطوات تساعدك لتثقي في نفسك:

أولا: كل شخص لديه شيئ جميل يحبه لذا تعرفي على شيئ تحبينه في نفسك مثلا يدك الرقيقة أو شعرك الجميل أو أي شيئ أخر فلابد أن لكل شخص موطن جمال يحبه .

ثانيا: ابتعدي تماما عن المقارنات واعلمي أن الأشخاص من حولك محتلفون تماما وليس على كل امرأة أن تكون ملكة جمال لتثق في نفسها بل من الأفضل أن تتمتعي بشكل متوسط الجمال وشخصية جذابة حتى تسعدي في حياتك.

ثالثا:اصنعي لك ذوقا خاصا في ملابسك ومكياجك واكسسواراتك ولا تنتظري دائما رأي الأخرين , ثقي في اختياراتك ولا تترددي فلا أحد أقدر منك على معرفة ما يناسبك.

رابعا:كوني ودودة ولطيفة مع الاشخاص الذين يحيطون بكي تخلصي من المشاعر السلبية بالحقد والغيرة واسمحي لطاقتك الايجابية أن ترفع معنوياتك وثقتك بنفسك.

خامسا:قومي بتغييرات بسيطة كل فترة تشعرك بالتجدد والتغيير مثل قصة شعر مختلفة أو شراء ستايل جديد من الملابس أو أي تغيير يزيد من اعجابك بنفسك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.