الرئيسية » أخبار حواء » ذوقك من فصل ولادتك

ذوقك من فصل ولادتك

اكتشفت الأبحاث مؤخرا أن شخصية المرأة وذوقها وطريقة اختيارها للملابس والألوان يختلف على حسب الفصل الذي ولدت فيه ,فكل فصل من الفصول الأربعة يعطي سمات وصفات مختلفة ويشكل شخصية المرأة وذوقها والأمور التي تحبها وتستهويها.

في أي فصل ولدتي أنتي؟

أولا:فصل الشتاء:
اذا كنتي مولودة في فصل الشتاء فأنتي تحبين ارتداء الملابس الأنيقة ذات الخطوط الواضحة والألوان الحيادية وتحبين أيضا استخدام العطور ذات الرائحة المفعمة بالحيوية والانطلاق ,وتحبين ارتداء الاكسسوارات الفضية والماسية وأنتي شخصية واثقة من نفسك وواضحة في قراراتك واختياراتك في الحياة.

ثانيا: فصل الصيف:
اذا كنتي مولودة في الصيف فأنتي تفضلين الملابس التي تعكس الهدوء والمحافظة على الوقار، أنتي متزنةً كريمةً، أنيقةً، لطيفة، ومهذبة ذات طباعٍ مثاليةٍ في الملابس الرقيقة البسيطة لكن بطابعٍ أنثويٍ وتفضلي العطور المفعمة برائحة الأزهار الجذابة.

ثالثا: فصل الخريف:
اذا كنتي مولودة في الخريف فأنتي امرأة تحب الذهب والاكسسوارت الذهبية الأنيقة تحب العزلة والتفكير بهدوء ,لا تحب التسرع بل تفكر في الامور جيدا قبل القيام بأي خطوة ,واضحة صريحة محبوبة واثقة في نفسها ودودة وحنونة ,تحب الملابس الرياضية المريحة ولا تتكلف كثيرا في اختياراتها.

رابعا: فصل الربيع:
اذا كنتي مولودة في فصل الربيع فأنتي تفضلين الألوان الربيعية المنعشة والمشعة والشبابية، ودودةً وصديقةً جيدةً لا تكبرين مهما تقدم بكي العمر ، ذات حسٍ مرهف، نَضِرَةٌ وجميلةٌ تفضلي العطور الخفيفة من الزهور والفاكهة وتناسبك المجوهرات والإكسسوارات الذهبية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.