الرئيسية » الحياة الزوجية » علامات تؤكد خيانة الزوج

علامات تؤكد خيانة الزوج

تصاب المرأة بالصدمة عندما تكتشف خيانة زوجها لها حيث تنهار لديها كل معاني الوفاء والثقة التي أعطتها لهذا الرجل , لكن في بعض الأحيان تحتار الزوجة هل حقاَ توجد إمرأة أخرى في حياته ؟ أم أنها مجرد أوهام تسيطر عليها , ولكن هناك بعض العلامات التي تدل على خيانة الزوج منها التالي.

1- الإهتمام الزائد بالمظهر لغير سبب.
بعض الأزواج لا يهتم لمظهره بشكل مبالغ فيه ولكن فجأة يتحول ليهتم بمظهر وملابسه وينظر إلى المرأة لمرات عديدة بكثير من الرواق وراحة البال.

2- التأخر في مواعيد العمل.
لعلها علامة بارزة ومعروفة لكثير من النساء التي صدمت بخيانة زوجها وهي أن زوجها يتأخر لساعات طويلة في العمل تصل إلى مابعد منتصف الليل على غير عادته.

3- شعرات نسائية !
من الجدير بالذكر أن هذه العلامات ليست دليل قاطع على الخيانة لكنها تؤكد الكثير من الشكوك ووجود شعرات نسائية على ملابسه الرسمية أو ملابس العمل , لابد أن تسألي لمن؟

4- الخجل.
وجود إمرأة أخرى في حياة الرجل تجعله يخجل من زوجته فلا يتصرف براحة كما كان من قبل من حيث تغيير الملابس أو الحفاظ الشديد على الإستتار.

5- لا يأتي على موعد الطعام.
بعد أن تخبريه بموعد معين ليتناول الطعام مع أسرته يلغي هذا الميعاد مراراَ وتكرارا , عليكِ أن تزوريه في العمل في ذلك الوقت لتعرفي فيما يقضي هذا الوقت؟

6- الكذب.
الخيانة سبب رئيسي للوقوع في شبكة من الأكاذيب التي يضطر الرجل الدخول إليها كي لا يكشف أمره.

7- حب الإنترنت!
إذا كان الزوج ممن يقضي فترات قصيرة أو معتدلة على الإنترنت ثم تفاجئي بأنه يجلس الكثير جدا من الوقت أمام شاشة الكمبيوتر حتى في أوقات راحته وطعامه , لابد أن تعلمي جيدا وتسألي نفسك لماذا ؟

8- مصاريف زائدة.
تعتبر من أهم الدلائل على الخيانة المصاريف الزائدة سواء من المرتب أو حساب البنك حيث أن الرجل لا يهتم للمال إذا وقع في حب جديد .

5 تعليقات

  1. ربنا يقدرنا على فعل الخير 😀

  2. wa3leh hedha elkol ledaraja hedhi yal9a rehtou m3a 2eme wmayal9ach m3a 1ere fama rjel 3andhom mardh esmou hajet ghiri khir men hajti.

  3. oui deja saretli en tou ca ena mazelet n3ani.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.