الرئيسية » الأزياء و الجمال » “الشفاه الشاحبة” .. أحدث صيحات الجمال

“الشفاه الشاحبة” .. أحدث صيحات الجمال

تحولت السجادة الحمراء، إلى معيار أساسي لكل أشكال الجمال وأحدث صيحاته، من الملابس إلى تسريحات الشعر، وحتى المكياج وأدوات التجميل، وفي الأسابيع القليلة الماضية، ظهرت الشفاه الشاحبة بكثافة، كأحدث صيحات الجمال، سواء كان في ليلة الجاكيت الأسود لشانيل، مثلما ظهرت رينكو كيكوتشي، لاي ليزارك، وليندا ايفانجليستا، أو إطلالات آشلي جرين، كيللي بيكر، وكاري أندروود في حفل جوائز CMT، حيث كانت الشفاه الشاحبة هي العنوان الرئيس.

جوتشي ويستمان المديرة التنفيذية لشركة ريفلون، وخبيرة المكياج لكل من جنيفر أنيستون وكاميرون دياز، أرجعت ذلك إلى أنه الموضة مرتبطة بالموسم، حيث قالت “عندما يكون الجو حاراًورطباً، لاداعي لتعقيد الأمور”

احصلي على عيون دخانية، مع وجه نظيف خالي من المكياج، ولون شفاه شاحب، عندها سيبقى كل التركيز على عينيك، ويمنحك وجه صحي مشرق، وبلا مجهود.

وهذه هي الطريقة الأفضل للحصول على الشفاه الشاحبة:

– ابدأي بتجهيز شفتيك باستخدام مقشر شفاه مثل Bioelements Lip Buff والذ سيعمل على إزالة أية خلايا ميتة، ويحسن من حالة نسيج الشفتين.

– استخدمي محدد الشفاه، لإعادة تحديد شفتيك، ثم املأي الشفتين بالمحدد نفسه، فهذا يساعد على الحفاظ على مظهرك طوال اليوم، ويمكنك الاعتماد على محدد من نوع Smashbox فلديه تنوع في الألوان يناسب جميع أنواع الشفاه والبشرة.

– اختاري اللون الذي يتناسب مع بشرتك وشعرك، فصاحبات الشعر والبشرة الفاتحة، يفضل أن يستخدمن اللون الوردي والخوخي، ويبتعدن عن لون الموكا، أما صاحبات البشرة والشعر الأغمق، فإن الموكا تتناسب معهن أكثر.

–    ثم ضعي ملمع شفاه شفاف، ليظهر جمال شفتيك.

جدير بالذكر أن الأشعة الشمسية فوق البنفسجية يمكن أن تتلف وتجفف الجلد الحساس على شفاهك بالطريقة نفسها التي تؤذي أجزاء أخرى من جسمك. في الحقيقة ، الشفاه مكان شائع للإصابة بسرطان الجلد ، وبما أنها لا تحتوي على الميلانين ، صبغة تساعد على حماية الجلد من الأشعة فوق البنفسجية. بعض أمراض سرطان الجلد التي تظهر على الشفاه قد تكون أكثر جدية وعلى الأرجح أكثر عرضة للإنتشار. اختاري منتجا يحتوي على واقي من الشمس أعلى من 15.
الشفاه الشاحبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.