الرئيسية » الحياة الزوجية » كيف تتعاملين مع فرق السن الكبير في الزواج

كيف تتعاملين مع فرق السن الكبير في الزواج

بعض الفتيات تشعر بوجود مشكلة إذا كان بينها وبين شريك حاتها فارق كبير في السن , ولكن في الواقع هذه ليست مشكلة بل تعتمد على طريقة تعاملك أنتِ معها وهذه بعض النصائح التي تساعدك للتعامل بشكل أفضل مع فارق السن الكبير.

1- السن مجرد رقم ! السن مجرد رقم وليس دائما يعبر عن الشخص فنجد شخص بالغ ولكن يتصرف كالأطفال ونجد شابا صغيرا ولكنه قادر على تحمل المسئولية ونجد رجل كبير ولكنه قادر على خلق جو من المرح كشاب صغير ,لذلك لا تحصري نفسك في مشاكل مختلقة بل تعاملي مع الشخص بحسب شخصيته هو لا بحسب سنه.

2- سبب الإرتباط. إذا قررتِ الإرتباط فلتكون لديك أسباب حقيقية ومعتبرة لهذا الإرتباط فبعض الفتيات يرتبطن مع رجال أكبر منهن في السن نظرا للمستوى المادي العالي وغير ها من المعايير الخاطئة التي ولابد أن تخلق مشاكل فيما بعد , إما إذا كنت إرتبطت عن حب وإحترام ذلك الشخص فسيدوم الحب ولن تقضي عليه خلافات السن.

3- متعة جديدة ! إذا إرتبطتي بشخص والفارق في السن بينكما كبير فهذا ربما يعنى أن لكل من منكم جيل معين فيمكنكم الحديث عن خلافات الأجيال وتعلميه الكثير عن جيلك إذا إستمتع هوا بذلك.

4- تعاملي بإرتياح . تعاملي بإرتياح وبشكل عادي جدا في علاقتك معه ولا تضعي دائما عقبات بسبب الفرق في السن طالما أن الرابط بينكما قوي وكل منكم يحب الآخر عن صدق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.