الرئيسية » أخبار حواء » علامات تؤكد عدم حبك للوظيفة

علامات تؤكد عدم حبك للوظيفة

تعمل الكثير من النساء في وظيفة فرضت عليها ولم تختارها بإرادتها أو حتى إختارتها بإرادتها ولكن عند الدخول في العمل الجاد ودائرة الشغل المرهقة  تشعر بالملل وعدم الميل إلى هذه الوظيفة وتبدأ في الحيرة هل تتركها أم تستمر وربما تحبها ؟ وهذه بعض الأسباب التي تدل على أن المرأة لا تحب وظيفتها الحالية.

1- الإستيقاظ في الصباح بصعوبة شديدة تعد هذه العلامة من أشهر العلامات وأهمها  تدل على  عدم محبة العمل , فأنتِ تستيقظين في الصباح بشكل صعب ولا يوجد تفاؤل بيوم عمل جديد بل تشعرين بثقل العمل ومواجهة أعباء جديدة , أما من تحب وظيفتها فهي تستقبل يوم العمل بكثير من النشاط والتشوق.

2- الإبتعاد عن الوقت الإضافي. تعد أيضا من العلامات البارزة لعدم محبة العمل هي أنك غير مستعدة لتحمل المزيد من العمل أو العمل لفترات أخرى مقابل زيادة الأجر ,فأنتِ بالكاد تودين نهاية عملك وإنجازه.

3- الشكوى الدائمة من الوظيفة عندما تنزعجين من وظيفتك الحالية لأي سبب من الأسباب فإنك لا تكفي عن الشكوى منها وكم هي سيئة ومتعبة بالنسبة إليكِ حتى أن أقرب أصدقائك يمل من حديثك عن مدى سوء وظيفتك , كل ماعليكِ أن تبحثي عن وظيفة أخرى للتخلصي من هذه المشكلة.

4- لا يزعجك الفصل من الوظيفة. إذا كنتِ حقا تكرهين وظيفتك فأنت تتصرفين بكسل وبطئ شديدين و بعيداً عن النشاط وتتحدثين كثيرا في وقت الإستراحة حتى أنك لا تعبئين إذا تم فصلك من العمل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.