الرئيسية » الحياة الزوجية » أمور في المرأة حيرت الرجل

أمور في المرأة حيرت الرجل

المرأة لغز حير الفلاسفة والحكماء فهي تتسم بالغموض وعدم الوضوح في تعبيرها عن ما تشعر به , لذلك عندما ترتبط بشريك حياتها الجديد فإنه في الغالب يكون لديه أمور يود معرفتها ومنها الآتي.

1- كيف يتعامل معها ؟ يخاف الرجل أن يتعامل مع المرأة بأسلوب يزعجها فترفضة وتحرجه أو تفسر كلامه بشكل خاطئ فالمرأة برد فعلها تجاه الرجل قادرة أن ترفعه إلى أقصى سماء أو تهبط به إلى أدنى أرض لذلك فهو يحتار دائما في كيفية التعامل معها.

2- هل تفضل المرأة المظهر الجذاب أو الثقة بالنفس؟ يحتار الرجل أيضا في هذا السؤال فهل تفضل المرأة الرجل ذو المظهر الجذاب والأنيق أم الرجل الواثق بنفسه والذي يمنح غيره الثقة في حديثه فبمجرد الحديث معه لعدة دقائق يملك عقل كل من يستمعه .

3- لماذا  المرأة شديدة الغيرة ؟ يسأل الرجل هذا السؤال كثيرا , لماذا شريكة حياته شددية الغيرة في حين أنها على قدر من الجمال والثقة بالنفس وفي الواقع فإن المرأة تبحث دائما عن أن تكون الأفضل والأجمل لذلك تضع أمامها جميع النساء في تحدي .

4- هل تكره المرأة إقامة علاقة زوجية مع الرجل؟ يحتار الرجال أيضا للإجابة عن هذا السؤال والحقيقة أن المرأة كائن شاعري وعاطفي جدا فهي على إستعداد أن تعطي شريك حياتها كل ما يسعده إذا قدر مشاعرها وإهتم لأحاسيسها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.