الرئيسية » الأسرة و الطفل » 5 أسباب تساعدك على ترك الفيسبوك

5 أسباب تساعدك على ترك الفيسبوك

معظم النساء في الوقت الحالي لديهن حساب على الموقع الإجتماعي (فيس بوك) ولكن بعض الفتيات تنزعج منه وتريد تركه ولكن يكون من الصعب الٌإقلاع عن الدخول عليه بعد التعود عليه , فإذا كنتِ من الفتيات اللاتي تود ترك موقع الفيس بوك وتتردين في إتخاذ هذه الخطوة إذا إليك هذه الأمور التي قد تساعدك  على إتخاذ القرار.

1-     الخصوصية.

من المشاكل الظاهرة التي يسببها موقع الفيس بوك لك هو هدم الخصوصية الخاصة بك فقد تجدين الكثير من أخبارك الخاصة على صفحات زميلاتك أو الحائط الخاص بك مما يضطرك إلى إزالتها وحذفها وحتى إذا قررتي كتابة بعض الخواطر عنك فإنها لاتنعم بالخصوصية اللازمة بل قد يقرأها أشخاص أغراب فالتجوال على الإنترنت ليس آمنا تماما.

2-     الإشارة (tag) .

معظم من يستخدم موقع الفيس بوك تزعجه هذه المشكلة كثيرا حيث تجدين الكثير من أصدقائك في الفيس بوك يشيرون إليكِ في صور لا تحبينها مما يجعل صفحتك الشخصية مزعجة ولست أنت المتحكمة الوحيدة فيما يظهر عليها فيما يمكنك الذهاب إلى بعض المواقع الإجتماعية الأخرى مثل (تويتر ) حيث تتمتع بخصوصية عالية فيما تودين عرضه .

3-     الوقت !.

من أسوء مشاكل موقع فيس بوك أنه يضيع الوقت بشكل كبير جدا حيث تقضين أمامه الكثير من الساعات في حين يمكنك الإستفادة من هذا الوقت من تصفح بعض المواقع المفيدة أو قراءة الكتب.

4-     التراسل المزعج .

في بعض الأوقات قد تضيفين إلى قائمتك بعض المعارف ولكن قد يزعجوك بالتراسل عن طريق (الشات)  والسؤال عن أشياء خاصة بك أو أمور معينة كتبتيها على حائطك أو صور خاصة بك.

5-     الطلبات.

معروف لدى من يستخدم موقع الفيس بوك الطلبات الكثيرة جدا على الموقع سواء طلبات صداقة أو ألعاب او تطبيقات أو أحداث أو مجموعات مما يجعل الإشعارات لديك ِ مزعجة ومليئة بأشياء كثيرة تحرمك من الإستمتاع بالتصفح .

تعليق واحد

  1. شكرا علي المجهود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.