الرئيسية » الأزياء و الجمال » قواعد هامة عند اختيار فستان زفافك

قواعد هامة عند اختيار فستان زفافك

تحلم كل فتاة بيوم زفاف مثالي حيث ترتدي الفستان الأبيض وتبدو كأجمل بنت في الكون , لذلك حاولي أن تجهزي نفسك لهذا اليوم حتى يصبح كما تحلمين به .

من أهم الأمور التي يجب عليكِ الإهتمام بها في هذا اليوم هو إختيار فستان الزفاف , فإن شراء فستان الزفاف المناسب يمكنه أن يجعلك تبدين كأميرة ويسحر الأنظار , وإليكِ بعض الأمور التي يجب مراعتها عند إختيار فستان الزفاف.

1-     الميزانية .

بعض البائعين في محلات فساتين الزفاف يصور لك بعض الفساتين باهظة الثمن كأنها أجمل الفساتين وبدونها لن تحصلي على زفاف مثالي لذا عليكِ أن تكوني قوية وتصنعي قرارك بنفسك , فستان زفافك سوف ترتديه لبضع ساعات فلا داعي لأن ترهقي نفسك بالديون أو تكبد الكثير من المال كما يمكنك تأجير فستان الزفاف , وعلى كل حال يجب أن توفري بعض المال لشراء باقي مستلزمات الزواج.

2-     فستان زفافك يشبهك !

عند إختيار فستان الزفاف إحرصي على أن يكون مريحا لك ومن أنواع الأقمشة التي تفضلينها ومن الأزياء التي تحبينها فلا تشتري فستان يعجب الأخرين وفقط بل يجب أن تشعري وأنتِ ترتديه أن فستان زفافك يشبهك !

3-     فستان زفاف عملي.

بعض العرائس تشتري فساتين فرح شديدة الزينة بشكل غير مريح مما يحرمها من الحركة بحرية , تذكري أن يوم زفافك يجب أن يكون أسعد يوم حيث تفرحين مع صديقاتك وتتحركين بسهولة وحرية فإحرصي أن يكون الفستان عملي وجميل.

4-     تأكدي تماماً أنه يناسبك .

عليكِ بإرتداء الفستان عدة مرات وتأكدي أنه يناسبك فإن مقاس الفستان إذا لم يكن تماما مناسبا لجسمك فلن تحصلي على المظهر الرائع.

5-     لون الفستان .

إختاري لون فستانك طبقاً لما تحبيه فبعض فساتين الفرح تكون ناصعة البياض أو ذات لون سكري أو لون أبيض هادىء (اوف وايت) فاختاري ماتحبيه أنت ويناسب لون بشرتك.

6-     مكان الفرح.

المكان الذي ستقام فيه حفلة العرس شىء أساسي لإختيار فستان الزفاف فبعض حفلات الزفاف تقام في الحدائق وبعضها على البحر أو في القاعات فاختاري ما يناسب مكان زفافك و إذا كنتِ ستسافرين إلى مكان بعيد فاحرصي على إختيار فستان زفاف يسهل عليكِ الحركة والسفر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.