الرئيسية » الحياة الزوجية » لماذا تنجذب النساء للرجل المغامر ؟

لماذا تنجذب النساء للرجل المغامر ؟

غالباً ما تُعجب النساء بالرجل المغامر المرح صاحب المجازفات والحركات الغريبة والطريفة , حتى لو كانت هي ذات طابع هادىء وعملي فإنه غالباً ما يلفت نظرها الشاب غريب الأطوار عن غيره من الرجال مثل الهادىء أو العملي أو المثقف المفكر , ولكن هذا الإعجاب لا يأتي من فراغ بل له عدة أسباب كالآتي.

1-     الغموض .

الرجل المغامر المرح غالباً ما يتميز بالغموض والمفاجأت فقد يقفز بحركة جنونية في الهواء ليخطف وردة ويهديها لشريكة عمرة أو يغني بصوت عالٍ في وسط الحضور ليسعدها , فالمرأة دائما تحب المفاجأت الرومانسية والغريبة .

2-     الحماس.

يتمتع أصحاب هذه الشخصية من الرجال بإثارة جو من الحماس فقد يبتكر أفكار جديدة ليجعل من حوله سعداء.

3-     التغيير.

يمكن للرجل صاحب الشخصية المغامرة المرحة أن يقبل التغيير بسهولة ويتقبل ما تريده شريكة حياته منه في طريقة معاملتها أو طريقة حياته بعكس الرجل التقليدي فغالباً ما يتمسك بعاداته.

4-     الإعلام !

المسلسلات والأفلام وخاصة الرومانسية تصور هؤلاء الرجال بشكل ملفت للنظر مما يُكون لدى الفتاة صورة معينة عن الرجل ذو الشخصية المغامرة مثل بطل فيلم (تايتنك) و غيره من الأفلام الرومانسية.

5-     لا توجد لحظات كآبة !

نعم فهذه من أكثر الميزات التي يتصف بها الرجل المغامر المرح فهو غالباً يصنع الإبتسامة وحتى إذا أراد أن يعبر عن مشاكله فإنه يبتعد عن الدراما التي قد تثير أجواء من الحزن.

6-     لحظات جنون .

تحب المرأة أن تعيش بعض لحظات الجنون مثل الجري تحت المطر أو الرقص بإبتهاج وغيرها لذلك فالرجل المغامر يساعد المرأة أن تعيش هذه اللحظات بكل سعادة وبثقة كاملة مما يجعل الحياة مرحة وجميلة.

لكن عزيزتي حواء قد يكون شريك حياتك ذو طابع هادىء أو حنون أو عملي فكل ماعليكِ أن تطلبي منه أن يضيف على حياتكما بعض من لحظات المغامرة والمرح لتجديد الحب بينكما وإدخال البهجة والبسمة على الحياة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.