الرئيسية » الأزياء و الجمال » أخطاء شائعة للمرأة بخصوص جمال مظهرها

أخطاء شائعة للمرأة بخصوص جمال مظهرها

هناك أخطاء شائعة غالباً ما تقع فيها النساء عند تزيين نفسها مما يحرمها من المظهر المثالي , وهذه بعض الأخطاء التي يجب على المرأة تجنبها.

1-     المبالغة.

بعض النساء والفتيات تبالغ جدا في الملابس و المكياج والإكسسورات مما يجعلها تبدو كعروسة أطفال, فمثلا ترتدي أكثر من سوار في اليد الواحدة أو تبالغ في تقصير الملابس فى مناسبات الأفراح ,لذلك تذكري دائما أن البساطة هي جزء من الجمال .

2-     الأزياء القديمة .

بعض النساء وخاصة كبار السن يحافظون على شكل معين للملابس وتكون غالباً أزياء قديمة جدا مثل البونيه على الشعر أو بعض ملابس الكوروشية قديمة في الموضة وهذا يحرمها من المظهر الحيوي الجديد.

3-     لا يناسبك !

شراء الملابس والأزياء المناسبة لجسمك ولشكلك هي أول خطوات الجمال والأناقة فإذا كنتِ رفيعة فحاولي أن تبتعدي عن الألوان الداكنة وإرتدي الألوان المبهجة التي تعطيكِ مظهر أفضل وإذا كنتِ سمينة فعليك بإرتداء اللون الأسود والبني  الذي يعطيك مظهر رفيع وأنيق , و ركزي دائما على مناسبة قياس الملابس لجسمك تماما.

4-     جودة الأقمشة .

عندما تشترين ملابس جديدة إحرصي على إقتناء أنواع جيدة من الأقمشة ذات ملمس ناعم ومظهر أنيق فبعض الأقمشة توحي بشكل قديم رث وبعض الأقمشة تجعلك تبدين كأميرة لذلك إحرصي على إختيار أنواع جيدة من الأقمشة .

5-     مستحضرات تجميل سيئة .

من أسوأ ما يحرم المرأة  من مظهرها الجذاب مستحضرات التجميل السيئة مثل كريمات الأساس أو البودرة وأحمر الخدود فإذا كانت من أنواع رديئة فإنها تجعل المرأة تبدو بمظهر إصطناع غير طبيعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.