الرئيسية » الأزياء و الجمال » أهم أسرار الجمال الطبيعي

أهم أسرار الجمال الطبيعي

الجمال الطبيعي هو الجمال الحقيقي وبدلا من استخدام الماك اب ومستحضرات التجميل يمكنك ان تهتمي بجمال بشرتك وشعرك وأسنانك وجميع أجزاء جسدك لتصبحي دائما جميلة ومتألقة.

أهم أسرار الجمال الطبيعي:

أولا: لابد ان تكوني واثقة من داخلك أنك جميلة لأن الله لم يخلق شيئا بشعا لذا لابد ان تتأكدي أنك جميلة ولكن نسب الجمال تختلف من امرأة الى أخرى  والأهم هو روحك الجميلة وحبك للناس من حولك.

ثانيا: اهتمي بجمال ونظافة بشرتك باستمرار وتعلمي أن تحبي بشرتك ولونها مهما كانت تعاني من العيوب وحاولي دائما أن تبتعدي قدر الامكان عن مستحضرات التجميل التي تضر بشرتك واستخدمي الماسكات والمستحضرات الطبيعية التي تجعل بشرتك نضرة ومشرقة وابتعدي عن منظفات البشرة التي تحتوي على الكحول , ولا تقشري بشرتك أكثر من مرتين في الأسبوع حتى لا تجف وتتشقق.

ثالثا: حافظي على صحة وجمال شعرك وقصي الأطراف المقصفة بصورة دورية كل ثلاث شهور واعتمي بترطيب شعرك وتهويتة ومعالجة مشاكل تقصف وسقوط الشعر أولا بأول.

رابعا: لابد أن تهتمي بنظافة أسنانك وتغسلي أسنانك على الأقل مرتين يوميا واستخدمي الخيط قبل النوم لأزالة بقايا الطعام وامضغي علكة خالية من السكر بعد الوجبات لأنها تحفز افراز اللعاب الذي يحتوي على مواد مطهرة لقتل البكتيريا ومنع تسوس الأسنان ويمكنك استخدام خليط من الخميرة والسكر لفرك الأسنان لتحصلي على أسنان ناصعة البياض وجميلة.

خامسا: ليس هناك ما هو أفضل من الماك اب الخفيف الطبيعي الذي يعطي لبشرتك مظهرا طبيعيا جذابا غير مبالغ فيه.

2 تعليقان

  1. سهل جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.